الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 05:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

8 بنود فى عمومية انتخابات نادى الزمالك

نادى الزمالك
نادى الزمالك

تشهد الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك، المقرر انعقادها فى شهر نوفمبر المقبل، مناقشة 8 بنود ومنهم بينهم بند انتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة قلعة ميت عقبة لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويأتى جدول أعمال الجمعية العمومية لنادى الزمالك كالتالى:

التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية.

النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.

النظر في الاقتراحات المقدمة من جانب الأعضاء في الموعد القانوني.

الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

وكشف مسئولو الزمالك، عن فتح باب الترشح للانتخابات، غد، السبت، حيث وجهت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية المقرر له يوم 19 نوفمبر المقبل.

وكشف حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إنه سيتم بدء التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس إدارة جديد للنادي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية، يوم 19 نوفمبر القادم، ومن المقرر أن يستمر تلقى طلبات المرشحين لمدة 7 أيام متتالية اعتبارا من غد السبت ولمدة 8 ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.