الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تعرف علي أبرز الملفات مجلس الزمالك فى اجتماعهم القادم

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

يجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب العديد من الملفات المهمة المتعلقة بالقلعة البيضاء في الاجتماع المقبل المقرر له يوم الإثنين المقبل في مقر النادى خاصة إن هناك العديد من الأمور التي تحتاج إلى الحسم.

التي يقدمها بشكل يومى لمتابعيه أبرز الإجابات عن الأسئلة المطروحة من قبل جماهير القلعة البيضاء وتخص الاجتماع وجاءت كالتالى :

ومن المتوقع ان يعلن الزمالك عن نتائج التحقيق مع ثنائى الفريق أحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد صبحى حارس المرمى،حتى يتم اتخاذ القرار النهائي بمصيرهما خاصة أن الإدارة في وقت سابق عرضتهما للبيع وحولتهما للتحقيق بسبب ما بدر منهما من مغادرة معسكر مباراة زد بالدورى ليلة اللقاء.

فيما يأتي ملف المدير الفني الجديد لفريق الزمالك،على رأس الملفات التي يناقشها مجلس القلعة البيضاء خاصة بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب عليهم، حيث يدرس الأعضاء كل الأسماء بعناية ودقة شديدة، للاستقرارعلى أحدهم لقيادة الفريق خلفاً للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.

من المقرر أن يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك مع عمرو أدهم عضو المجلس،أخر ما وصل إليه ملف إيقاف القيد خاصة أنه المكلف به حيث سيعرض لمجلس القلعة البيضاء،أخر الاتصالات بالأخص مع نادى سبورتنج لشبونة باعتباره صاحب الغرامة الأكبر الموقعة على النادى.

الجدير بالذكر ان الزمالك ينوى في اجتماعه المقبل اعتماد المكافآت المالية التي قرر صرفها للاعبين بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح والتأهل إلى نهائي كأس مصر لملاقاة الأهلى يوم 13 مارس 2024 .