الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”شريف” جاهز للجونة.. ولجنة احتفالية ”النجمة العاشرة” تضع تصورها أمام ”الخطيب”

محمد شريف
محمد شريف

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف محمد شريف نجم هجوم المارد الأحمر، من المشاركة في المباراة المقبلة، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وأوضح "أبو عبلة" أن قائد هجوم الأهلي أنهى تدريباته التأهيلية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي، في الجولة الثلاثين من المسابقة، في الحادي عشر من الشهر الجاري.

 

محمد شريف جاهز لقيادة هجوم المارد الأحمر أمام الجونة

 

أكد رئيس الجهاز الطبي أن محمد شريف بات جاهزًا - من الناحية الطبية - للمشاركة في مباراة الفريق المُقبلة أمام نادي الجونة، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية، وتعافيه بشكل تام من إصابته في العضلة الخلفية.

 

وتسببت الإصابة التي لحقت بهداف مسابقة الدوري، في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الجولتين الماضيتين، والتي وضح تأثر المارد الأحمر خلالهما، بالغياب المفاجئ لأهم أوراقه الرابحة على الصعيد الهجومي.

 

محمد شريف يظهر في المران الجماعي للمرة الأولى

 

ظهر محمد شريف للمرة الأولى في المران الجماعي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة في التدريبات، لما يزيد عن عشرة أيام، خلال المران الذي خاضه المارد الأحمر قبل موقعة المصري الأخيرة، والتي انتهت لصالح القلعة الحمراء برباعية مقابل هدفين.

 

وشارك محمد شريف في مران اليوم كاملًا، ليصبح تحت تصرف الجهاز الفني الذي يملك حرية اتخاذ قرار الدفع به خلال مواجهتي الدوري الأخيرتين وباقي مباريات الكأس.

 

محمد شريف يحافظ على موقعه في صدارة الهدافين رغم غيابه

 

يتصدر محمد شريف ترتيب هدافي مسابقة الدوري الممتاز برصيد تسعة عشر هدفًا، رغم غيابه عن المشاركة خلال أخر مواجهتين للمارد الأحمر، بفارق 5 أهداف عن أحمد ياسر ريان صاحب الوصافة، والمنتقل حديثًا لنادي ألتاي سبور التركي على سبيل الإعارة.  

 

ويستعد الأهلي لمباراة الجونة المقرر لها مساء غد الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة، لبطولة الدوري الممتاز.

 

وعلى صعيد متصل، وضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الرتوش الأخيرة، على احتفالية "النجمة العاشرة".

 

وشكل مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، لجنة برئاسة الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، للإعداد لإحتفالات تدشين "النجمة العاشرة" على شعار النادي، وتكريم أصحاب الإنجازات الرياضية على الصعيد المحلي والقاري والأولمبي والعربي، في إجتماعها الأخير الذي عُقد أمس الأحد.

 

وتستعد اللجنة لعرض تصورها الأخير على مجلس الإدارة اليوم الإثنين، للحصول على الضوء الأخضر، بتحديد الموعد النهائي للاحتفالية، قبل بدء الموسم الجديد.