الخميس 16 مايو 2024 مـ 08:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هجوم شيعي ”شرس” على المطربة اللبنانية ”إليسا”

المطربة اللبنانية إليسا
المطربة اللبنانية إليسا

تعرضت المطربة اللبنانية أليسا لحملة هجوم شرسة من الطائفة الشيعية، خلال الساعات القليلة الماضية، ردًا على تصريحاتها ومواقفها وأرائها السياسية الأخيرة.

 

وانتقدت المطربة اللبنانية أليسا، النفوذ الإيراني الشيعي المتمثل في عناصر "حزب الله" وقائده حسن نصر الله، مُحملة إياهم جانب كبير من مسؤولية تردي الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

 

وتمر لبنان بأسوأ أزمة سياسية واقتصادية منذ انتهاء الحرب الأهلية مطلع الألفية الحالية، ما أدى لتدهور وتردي الأوضاع المعيشية لقطاع عريض من المواطنين اللبنانيين.

 

وتعرضت الصفحة الرسمية للمطربة اللبنانية إليسا لحملة هجوم شرسة، في أعقاب تغريدتها الأخيرة التي انتقدت فيها حزب الله وحسن نصر الله صراحة.

 

أنصار حزب الله: إليسا تتحيز لمعتقداتها بخلاف الواقع

 

اتهم قطاع كبير من الشيعة الفنانة إليسا، بمحاولة تزييف واقع الأمور، في محاولة فاشلة لتشويه حزب الله ورموزه وقيادته السياسية، برغم الدعم الهائل والمساندة اللوجيستية والمادية التي يقدمها الحزب للدولة اللبنانية.

 

فيما عبر عدد كبير من متابعي الصفحة الرسمية للفنانة إليسا عن استيائهم من تحيزها المفرط لمعتقداتها السياسية، دون الالتفات لأرض الواقع، التي تكشف عن الدور الكبير الذي يلعبه حزب الله في بقاء الدولة اللبنانية "على قيد الحياة".

 

إليسا ترفض ازدياد النفوذ الإيراني داخل لبنان

 

كانت إليسا قد هاجمت حسن نصر الله، القيادي البارز في حزب الله، عقب الإعلان عن وصول ناقلة محملة بالنفط، ضمن حزمة من المساعدات العاجلة التي أرسلتها إيران، للتغلب على أزمة المحروقات التي تعاني منها لبنان، بعد قرار البنك المركزي برفع الدعم عن الوقود.

 

وكتبت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر"، قالت فيها: "يعني السيد حسن صادر قرارنا الأمني والاقتصادي يعني عن جد الله يقويك يا ميشال عون فعلا أخدتنا عا جهنم! لك انت دمرتنا عل الاخر".

 

اللبنانيون الشيعة: إليسا تسعى لتشويه صورة "حزب الله"

 

واجهت إليسا عاصفة من الانتقادات الغاضبة جراء هذه التغريدة التي اعتبرها البعض محاولة لتشويه حزب الله، الذراع السياسي لإيران، فيما اتهمها البعض بقلب حقائق الأمور، التي تكشف عن الأسباب الحقيقة لتردي الأوضاع السياسية والاقتصادية للبنان، بسبب الفساد السياسي للنخبة الحاكمة، التي تستأثر بخيرات البلاد، فيما يعاني السواد الأعظم من المواطنين من شظف العيش وضيق ذات اليد.

 

وأكد قطاع عريض من منتقدي المطربة إليسا بأنها تعيش في برجها العاجي بعيدًا عن الأرض، ما يجعلها لا تتلمس الأسباب الحقيقية لتردي الأوضاع السياسية والاقتصادية داخل لبنان.

 

ودعا عدد من متابعي الفنانة اللبنانية إليسا، نجمتهم المحبوبة للابتعاد عن "أتون السياسة" المشتعل، والاهتمام بفنها فقط بعيدًا عن المعارك الكلامية التي لا تسمن ولا تغني من جوع، ولا تؤدي سوى للمزيد من الانقسامات والاختلافات.