السبت 4 مايو 2024 مـ 12:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”ضـربوه برخامة على راسه عشان ماتش كورة”.. أنس: أصبت بكسر في الجمجمة

"لا استوعب حتى الآن أني أصبحت غير قادر على تحقيق حلمي باحتراف كرة القدم، أو حتى العودة لممارستها هاويا، بسبب إصابتي الخطيرة في الرأس"، هكذا بدأ الشاب البورسعيدي "أنس شريف الخضيري"، الطالب في الثانوية العامة، صاحب الـ18 عاما، مأساتي.

وقال أنس، اللاعب بنادي كابسي الرياضى في بورسعيد: "تعرضت لإصابة خطيرة نتيجة مشاجرة لم أكن طرفا فيها، حين كنت أشاهد مباراة لكرة القدم في أحد الملاعب مع أصدقائي، لكن فجأة تحول الملعب إلى ساحة للعراك، وكان الجميع يتقاذفون الطوب من جميع الاتجاهات، وذلك بعد فوز الفرقة التي كنت أشجعها".

 

كتفوني وضربوني

وأضاف انس: "توجهت الى مكان آمن بعيدا عن الطوب، حتى استطيع الخروج بسلام دون التعرض للخطر، لكني فجأة وجدت نفسي وسط اثنين من البلطجية، أحدهما كتفني، والآخر ضربني بقطعة رخام على جبهتي".

 

وتابع: "بعد تأكدهما من سقوطى على الأرض فرا هاربين، وتم نقلي إلى المستشفى حيث تبين إصابتي بكسر في الجمجمة، وتم تركيب شبكة، وشرائح، ومسامير، وخياطة جروحي بـ70 غرزة من الأذن اليمنى لليسرى، وعندما خرجت من غرفة العمليات لم أكن مستوعبا ما حدث، أو لماذا حدث.

واستطرد: "أنس لم استوعب أن هناك أشخاصا بهذه القلوب المتحجرة، وكأن بيني وبينهم تار بايت، فضربهم لي كان سيؤدي إلى موتي دون مبالغة، متسائلا: "ألهذا الحد وصل التعصب؟".

واختتم أنس قائلا: "أتمنى من الجهات الأمنية سرعة القبض على المتهمين، كما أوجه رسالة للجميع، وهي عدم التعصب الكروي".