الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:09 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد قرار حبسه.. وزيري يطالب المحكمة بالصلح مع هيفاء وهبي

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.jpg
المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.jpg

محمد وزيري يطالب المحكمة بالصلح مع هيفاء وهبي، بعد قرار حبسه بتهمة خيانة الأمانة وسرقة أموالها.

وكانت هيفاء وهبي قد حررت محضرا عن طريق محاميها ضد وزيري، اتهمته فيه بالحصول على عشرات ملايين الجنيهات دون وجه حق من ممتلكاتها.

وقالت هيئة المحكمة إنها أمرت بالاستعانة بخبراء من وزارة العدل بالقاهرة، ليتم بعد ذلك ندب لجنة ثلاثية من خبراء وزارة العدل تكون مهمتهم حصر أموال وزيري والاطلاع على مستندات وأوراق الدعوى.

يذكر أن المحكمة رفضت إطلاق سراح وزيري بكفالة وأمرت باستمرار حبسه على ذمة القضية، علما أنه تمت إدانته في الحكم الأول بالحبس لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالنصب على الفنانة اللبنانية.

بالأحمر.. هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث

في ذات السياق، تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي محرك البحث الأشهر جوجل، بعد فترة من الغياب عن جمهورها ومتابعيها.

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة رياضية، بجوار سيارتها الجديدة.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" ، وإلى جوارها سيارتها اللامبورجيني.

وعلقت هيفاء وهبي على الصور قائلة: " أحمر.. لامبورجيني".

وعادت هيفاء وهبي لصدارة المشهد، عبر منصات السوشيال ميديا، بعد سلسلة من الأزمات أخرها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري، الذي اتهمته بالاستيلاء على أموالها.

وقضت محكمة استئناف الشيخ زايد، بإحالة ملف القضية إلى لجنة خبراء، لحصر ثروة النجمة اللبنانية، وإعداد تقرير شامل عن ثروة وزيري ومصدرها، لتقدير ما تم اختلاسه من أموالها، أثناء فترة توليه إدارة أعمالها.

ورفضت المحكمة إطلاق سراح وزيري بكفالة، وأمرت باستمرار حبسه على ذمة القضية.

وكانت هيفاء وهبي قد حصلت على حكم أول درجة بإدانة وزيري، بالحبس لمدة ٥ سنوات، لاتهامه بالنصب عليها.

وفور صدور الحكم أمس الأحد، أصدرت هيفاء وهبي بيانًا صحفيًا، كشفت فيه عن تفاصيله الحكم كتبت فيه: "أصدرت محكمة جنح زايد في القاهرة منذ قليل حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفّظ على أمواله وجميع ممتلكاته".

ووجهت هيفاء وهبي الشكر للقضاء المصري، مُعربةً عن تقديرها للقضاء، ومؤكدةً على ثقتها في عدالته ونزاهته.

وأشارت هيفاء وهبي إلى أن هذه القضية تأتي ضمن مجموعة من الدعوات القضائية، التي رفعتها وفريقها القانوني، ضد مدير أعمالها السابق، تنتظر البت النهائي فيها قريبًا.