الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يبحث في دفاتره القديمة عن ”المهاجم السوبر”

محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي
محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي

كثفت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، من اجتماعاتها خلال الفترة الأخيرة، للبحث عن أفضل الحلول، لتدعيم خط الهجوم بصفقة سوبر، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عن العناصر الموجودة حاليًا.

 

وتعرض النادي الأهلي لهزة واضحة على صعيد الخط الأمامي، بعد إصابة محمد شريف، هداف مسابقة الدوري، وفشل باقي زملائه في تعويض غيابه، ما تسبب في إهدار أربع نقاط حاسمة، خلال مواجهتي الإسماعيلي وطلائع الجيش على الترتيب.

 

وابتعد درع الدوري إلى حد كبير عن قلعة الجزيرة، بعدما وسع الزمالك صاحب الصدارة والمركزالأول الفارق إلى أربع نقاط يصعب تعويضها في ظل اقتراب المسابقة من خط النهاية.

 

وتتبقى ثلاث مواجهات تحسم وجهة لقب بطولة الدوري إلى حد كبير، بعد موسم طويل وشاق على كل الفرق وبالأخص، المارد الأحمر الذي يعاني من تلاحم المواسم وضغط المباريات في ظل ارتباطاته الدولية والمحلية.

 

الأهلي يوافق على إعارة هداف الدوري

 

وافق مجلس إدارة الأهلي على العرض المُقدم من نادي ألتاي التركي، لاستعارة اللاعب أحمد ياسر ريان لمدة موسم واحد، مقابل 300 ألف دولار، مع تفعيل بند أحقية الشراء النهائي مقابل 2 مليون دولار.

 

ومنح الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لمسؤولي الأهلي لرحيل هدافه الشاب إلى نادي ألتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام، مع تفعيل بند الشراء النهائي.

 

وتسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، لتدعيم مركز قلب الهجوم بلاعب مهاري، في ظل عدم قناعة موسيماني في العناصر الموجودة بقائمة المارد الأحمر، والتي فشلت في التعبير عن قدراتها، واستنفاذها لكل الفرص المتاحة لفرض نفسها على التشكيلة الرئيسية، وأبرزهم مروان محسن ووالتر بواليا.

 

وطرحت لجنة التخطيط اسم اللاعب عمرو جمال كبديل محتمل للفتي الذهبي وهداف الفريق محمد شريف، والذي أثبت جدارته في قيادة هجوم المارد الأحمر، بعد تألقه اللافت مع طلائع الجيش هذا الموسم.

 

وتدرس لجنة التخطيط عدد من السير الذاتية لمهاجمين محليين وأجانب لتدعيم خط الهجوم قبل غلق باب القيد للميركاتو الصيفي، علاوة على فُرص استعادة "الغزال" عمرو جمال بعد استطلاع رأي الجهاز الفني.