الخميس 9 مايو 2024 مـ 06:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعائد 39%.. احصل على فوائد ربع مليون جنيه فور شراء شهادة بـ 650 ألفا

اقتصاد  شهادة بعائد 39% في بنك التنمية الصناعية
اقتصاد شهادة بعائد 39% في بنك التنمية الصناعية

يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في الاستثمار والادخار بالبنوك، عن تفاصيل شهادة بعائد 39% طرحت في بنك التنمية الصناعية، بعد إصدار شهادات الـ 19 و22% في بنكي الأهلي ومصر وعدد من البنوك الخاصة في مصر.

شهادة بعائد 39% في بنك التنمية الصناعية

بعائد 39% ولمدة 3 سنوات، يطرح بنك التنمية الصناعية، شهادة ادخارية جديدة بعائد 39%، يتم صرف عوائدها فور شراء الشهادة، بعد أيام من طرح شهادات بعائد 19% ثابت و22% متغير في عدد من البنوك الحكومية والخاصة.

شهادة بعائد 39% في بنك التنمية الصناعية

يحصل العميل من خلال شهادة بنك التنمية الصناعية الـ 39%، على العائد مقدما عند تنفيذ عملية شراء الشهادة الجديدة، وتبدأ قيمة الشهادة من 50 ألف جنيه ومضاعفاتها، ومع انتهاء فترة الشهادة ( 3 سنوات) يتمكن العميل من الحصول على أصل قيمة الشهادة المدفوع، أو الدخول في شهادة ادخارية جديدة.

شهادة بنك التنمية الصناعية الجديدة

شهادة بنك التنمية الصناعية الجديدة

وتبلغ مدة شهادة بنك التنمية الصناعية الجديدة، 36 شهرا، لتكون نسبة العائد السنوي في تلك الشهادة 13%، وإجمالي نسبة العائد خلال الثلاث سنوات 39% يحصل العميل عليها مقدما، وبعد انتهاء مدة الشهادة يحصل العميل على أصل المبلغ المدفوع دون فوائد أخرى.

شراء شهادة ادخارية من بنك التنمية الصناعية

عند قيام العميل بشراء شهادة من بنك التنمية الصناعية، بقيمة 650 ألف جنيه، يحصل العميل فور شراء تلك الشهادة على عوائد بقيمة ربع مليون جنيه، وبعد 3 سنوات يحصل العميل على أصل قيمة الشهادة المبلغ قيمتها نحو 650 ألف جنيه.

وبالتالي تكون نسبة العائد السنوي التي يتحصل العمل عليها 13% من قيمة الشهادة، لكنه يحصل على عائد الـ 3 سنوات ( 39% ) فقط لا غير.