الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 01:36 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دوري أبطال أفريقيا، الرجاء المغربي يصل القاهرة الخميس استعدادا لمواجهة الأهلي

الرجاء المغربي، فيتو
الرجاء المغربي، فيتو

دورى أبطال أفريقيا، حدد الجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي بعد غد الخميس، موعدا لسفر الفريق إلى القاهرة لخوض مباراة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

 

الرجاء المغربي يصل القاهرة الخميس المقبل

وقرر منذر الكيبر المدير الفني للفريق الرجاء المغربي سفر الفريق إلى القاهرة ظهر بعد غدا الخميس حيث يخوض الفريق مرانا خفيفا مساء يوم الخميس وبعدها يخوض المران الرئيسي يوم الجمعة أى قيل المباراة المرتقبة أمام الأهلى بيوم واحد فقط.

 

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربي

وتقام مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

 

11 مباراة جمعت الأهلى مع الرجاء المغربى

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في 11 مباراة قبل ذلك حيث فاز المارد الأحمر في 5 مباريات مقابل مرتين للاخضر المغربي وحسم التعادل نتيجة أربع مباريات.

 

نهائي البطولة العربية عام 1996

التقى الأهلى مع الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري في عام 1996 في لقاء فاز به المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

كأس النخبة العربية عام 1997

وتقابل الأهلى أمام الرجاء المغربي ببطولة النخبة العربية عام 1997 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

 

بطولة إفريقيا عام 1999

والتقى الأهلى مع الرجاء المغربى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999، وانتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد لصالح الأخضر المغربى قبل أن يحسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الإياب.

 

بطولة إفريقيا عام 2002


وتكررت المواجهة مرة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وحقق الأخضر المغربى الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

بطولة إفريقيا عام 2005


والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن ينتهى لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.


كأس السوبر الأفريقي عام 2021


التقى الأهلي مع الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقى عام 2021 وفاز الفريق الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

بطولة أفريقيا عام 2022


التقى الأهلي مع الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022 حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف قبل أن يتعادل في لقاء الإياب بنتيجة 1-1

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي

وتذاع مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

 

28 مباراة جمعت الأهلى مع أندية المغرب

وعلى مدار تاريخ الأهلي مع الفرق المغربية في 28 مرة منذ العام 1984 خلال تلك المواجهات تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 12 مباراة وخسر في 7 وحسم التعادل 9 مواجهات.

وعلى مدار مواجهات أندية المغرب التقى الأهلي فرق جمعية الحليب والرجاء البيضاوي والجيش الملكي والوداد والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني والأولمبيك البيضاوي ونهضة بركان.

ويعد الوداد والرجاء البيضاوي هما أكثر الأندية المغربية التي واجهت المارد الأحمر بواقع 11 مباراة لكل ناد.

خلال الـ 28 مباراة الماضية سجل لاعبو الأهلي 33 هدفا في شباك الأندية المغربية واستقبلت شباك المارد الأحمر 25 هدفًا ونجح أ الأهلي في الخروج بشباك نظيفة 10 مرات خلال مبارياته أمام أندية المغرب.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية