الإثنين 6 مايو 2024 مـ 11:02 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الدوري الأوروبي، سانت جيلواز يخطف تعادلا من ليفركوزن بذهاب ربع النهائي

باير ليفركوزن، فيتو
باير ليفركوزن، فيتو

الدوري الأوروبي، تعادل فريق باير ليفركوزن الألماني مع ضيفه سانت جيلواز البلجيكي 1/1، مساء أمس الخميس، في المباراة التي جرت بملعب باي آرينا، في ذهاب ربع نهائي اليوربا ليج.

تقدم سانت جيلوزا بهدف عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس في الدقيقة 51، وتعادل فلوريان فيرتز لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة 82.

وستقام مباراة العودة يوم الخميس المقبل في بلجيكا.

باير ليفركوزن

فوز يوفنتوس على لشبونة

الدوري الأوروبي، اقتنص فريق يوفنتوس فوزا بشق الأنفس من أمام ضيفه سبورتنج لشبونة، بنتيجة (1-0)، مساء أمس الخميس على ملعب أليانز ستاديوم، بذهاب منافسات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

سجل فيديريكو جاتي مدافع يوفنتوس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

وحصل اليوفي على الأفضلية لتخطي هذا الدور، قبل لقاء الإياب الحاسم على ملعب خوسيه الفالادي بالبرتغال والمقرر الخميس المقبل.

تعادل مانشستر يونايتد مع إشبيلية

الدوري الأوروبي، نجح فريق إشبيلية في قلب تأخره بهدفين إلى تعادل مثير بنتيجة (2-2) أمام مضيفه مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد مارسيل سابيتزر في الدقيقتين (14- 21)، بينما سجل ثنائية إشبيلية ثيريل مالاسيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (84) ويوسف النصيري في مرماه (90).

عدد ألقاب أندية ربع نهائي الدوري الأوروبي

ويظهر في ربع نهائي الدوري الأوروبي، عدد من أبطال المنافسة السابقين مثل إشبيلية الإسباني الأكثر تتويجا بـ6 ألقاب، ويوفنتوس الإيطالي (3)، وفينورد الهولندي (2)، وباير ليفركوزن الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب لكل منهما.

بخلاف هذا، هناك أيضًا روما وسبورتنج لشبونة اللذين سبق لهما الوصول إلى المباراة النهائية ولم يحالفهما التوفيق للتتويج باللقب.

ومع كل هذه الأسماء الكبيرة ذات التألق الأوروبي يأتي فريق سانت جيلواز البلجيكي الأقل شهرة من بقية الفرق.

ولا تقل قوة المواجهات عن دوري أبطال أوروبا، إذ إن نصف الفرق التي وصلت إلى هذا الدور جاءت من الشامبيونزليج عقب أن احتلت المركز الثالث في مجموعتها، والحديث هنا عن باير ليفركوزن وسبورتنج لشبونة وإشبيلية ويوفنتوس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.