الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يحدد آخر موعد لتلقي مقترحات مسابقة تصميم شعار بطولات إفريقيا لليد

الأهلى، فيتو
الأهلى، فيتو

الأهلي، حدد النادي الأهلي غدًا الأربعاء ليكون آخر موعد لتلقي المقترحات الخاصة بتصميم شعار بطولات إفريقيا لكرة اليد السوبر وإفريقيا للأندية رجال وسيدات، التي تقام في ضيافة الأهلي خلال شهر مايو المقبل.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن مسابقة للأعضاء والجماهير للتقدم باقتراح خاص بتصميم شعار للبطولة، يعبر عن احتفال الاتحاد الإفريقي بمرور خمسين عامًا على إنشائه

الأهلى، فيتو

 

نتائج قرعة أبطال الكؤوس لكرة اليد

أسفرت قرعة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، مساء الخميس الماضي عن وقوع الأهلي برفقة سبورتنج السكندري في المجموعة الثانية وإلى جوارهما فرق، رجاء أكادير المغربي - فاب الكاميروني - كيركوس الأثيوبي.

 

فيما ضمت المجموعة الأولى "الزمالك - وداد سمارة المغربي - جيه إس كيه الكونغولي - فانز الكاميروني - ريد ستار الإيفواري".

 

قرعة السيدات

كما أجريت مساء الخميس الماضي بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، قرعة بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لسيدات كرة اليد رقم 39.

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية مع أوتوهو الكونغولي وهابيتا الإيفواري وفاب الكاميروني وأول أغسطس الأنجولي.

وتضم المجموعة الأولى، اتحاد النواصر المغربي، فانز الكاميروني، مكنين التونسي، دي جيه إس بي الكونغولي، بيترو أتليتكو الأنجولي وسبورتنج المصري.

 

تفاصيل البطولتين

يشارك في البطولة الأفريقية للرجال 10 فرق بعد اعتذار الهلال الليبي، بينما يشارك في البطولة الأفريقية للسيدات 11 فريقا.

ومن المقرر، أن تقام البطولة على صالات الأهلي بالجزيرة "صالة الأمير عبد الله الفيصل - الشهداء" خلال الفترة من 9 وحتى 18 مايو/آيار المقبل.

وحضر مراسم القرعة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة ومدحت البلتاجي نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

علاوة على نويل إسيميان، المدير الرياضي للاتحاد الإفريقي، ويزيد سعدي، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، وسامح جورج مراقب البطولة، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.


الأهلي والزمالك لكرة اليد

وعقدت اللجنة العليا المنظمة سلسلة اجتماعات على مدار الأيام الماضية مع رؤساء اللجان الفرعية، لمواصلة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولات الثلاث، ومتابعة العمل فيما يتعلق بالتعاقد مع العديد من الفنادق لإقامة الفرق المشاركة وكذلك الحكام، ومسئولي الاتحاد الإفريقي، إلى جانب متابعة ما تم بخصوص المسابقة الخاصة باختيار شعار للبطولة، التي تتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس الاتحاد الأفريقي.

وتقام بطولة كأس السوبر خلال الفترة من 22 وحتى 25 أبريل المقبل، على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

ويتأهل المتوج بلقب كأس السوبر مباشرة للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

وأعلن الاتحاد الأفريقي مؤخرا منح الأهلي حق تنظيم بطولتي كأس السوبر الأفريقي، والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكأس، على أن تقام المنافسات على صالة فرع النادي في الجزيرة.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد إقامة منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، خلال الفترة من 26 أبريل وحتى 4 مايو المقبل

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.