الأحد 5 مايو 2024 مـ 10:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

آخر أعمال شيرين الطحان.. شاركت فيها خلال إصابتها بالسرطان

فن  شيرين الطحان
فن شيرين الطحان

يبحث الكثير الآن عن اخر اعمال شيرين الطحان، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاتها فجر اليوم عن عمر يناهز 47 عاما، على أن تقام صلاة الجنازة من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة.

آخر أعمال شيرين الطحان

وعن آخر أعمال شيرين الطحان، فقد شاركت في مسلسل رمضان كريم الجزء الأول عام 2017، بطولة سيد رجب، وروبي، وكوكبة كبيرة من الفنانين، فكان هذا المسلسل نهاية أعمالها الفنية، فقد شاركت فيه وهي تعاني من السرطان، حيث اكتشفت الإصابة عام 2016.

شيرين الطحان شيرين الطحان شيرين الطحان شيرين الطحان شيرين الطحان

وفاة شيرين الطحان

وسادت حالة من الحزن الشديد على كافة الفنانين والإعلاميين، فور معرفة وفاة شيرين الطحان، الذي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض.

وخلال شهر رمضان 2023 طالب الكثير من الفنانين والإعلاميين على صفحاتهم الشخصية، الدعاء لها بالشفاء العاجل، كما طلبت نقابة المهن الإعلامية بالدعاء لها بالشفاء، وعن تدخلها لنقلها إلى مستشفى متخصصة في الأورام، ولكن الأطباء أكدوا أن الحالة الصحية لا تسمح بنقلها خلال الفترة الحالية.

شيرين الطحان شيرين الطحان شيرين الطحان شيرين الطحان

سبب وفاة شيرين الطحان

وأعلنت والدتها سبب وفاة شيرين الطحان، وهو مرض السرطان الذي ظلت تعاني منه خلال عامين ونصف، بعيدا عن الأضواء، تخوفا من المتاجرة به، حيث وصلت تكاليف العلاج إلى 65 ألف جنيه شهريا، وكان آخر ما تم دفعه قبل الوفاة نحو 150 ألف جنيه، الأمر الذي كان مكلف للغاية على الأسرة.

لذا طالبت من نقابة الإعلاميين التدخل وتحمل جزء من التكلفة، وعلى الفور كان هناك استجابة، كما تدخلت المهن التمثيلية، وأبلغها نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، أن الشركة المتحدة سوف تتحمل تكاليف العلاج.

وكشف عضو نقابة الصحفيين، محمود كامل، عن ادعاء البعض بالتدخل لجمع تبرعات، ومن خلال تواصله مع أسرة شيرين الطحان، أكدوا أنهم لم يقوموا بذلك، وأن أي تواصل يكون من خلال والدتها وصديقتها ناهد عوني، طالبين من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

اعمال شيرين الطحان

وعن اعمال شيرين الطحان، فقد دخلت عالم الفن من خلال مشاركتها في فيلم 45 يوم عام 2012، ثم توالت الأعمال الدرامية، فقد قدمت في نفس العام مسلسل رقم مجهول بطولة يوسف الشريف، وتعاونت معه أيضا في مسلسل اسم مؤقت عام 2013، وأيضا شاركت في مسلسل الركين.

ومع بداية عام 2014 شاركت في مسلسل السبع وصايا، وشاركت أيضا في مسلسل مريم عام 2015 بطولة هيفاء وهبي، وحسن حسني، وصلاح السعدني، وريهام عبد الغفور، أما في عام 2017 شاركت في الجزء الأول من رمضان كريم، والذي كان آخر أعمالها الفنية.