الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الكونفيدرالية الإيطالية تكرم مساعد وزير التموين بمنتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسط … صور

أخبار  الكونفدرالية الإيطالية تكرم مساعد وزير التموين
أخبار الكونفدرالية الإيطالية تكرم مساعد وزير التموين

كرم جوزيه رومانو، رئيس الكونفدرالية الإيطالية، إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك في حفل عشاء كبير نظمته الكونفدرالية على هامش منتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسط في دورته الرابعة، وبحضور عيسى إسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا.

وحضر إبراهيم عشماوي أمس السبت فعاليات اليوم الثاني لمنتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسط، وأكد خلال كلمته على العلاقة الوطيدة والممتدة بين مصر وإيطاليا، فضلًا عن بروتوكولات التعاون المختلفة بين البلدين.

وعلى هامش العشاء، قال جوزيه رومانو، رئيس الكونفدرالية الإيطالية، إن النتائج التي حققها منتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسط أكبر كثيرًا من توقعاته، قائلًا: بفضل ما بيننا وبين مصر ننطلق لنكون لنا مصداقية بالخارج.. نحن كنا مقتنعين الان الاخرين أيضا اقتنعوا بنا.

وأكد جوزيه رومانو، رئيس الكونفدرالية الإيطالية: وضعنا أساسا عميقا للتعاون مع دول بحر المتوسط بشكل متكامل.

الكونفدرالية الإيطالية تكرم مساعد وزير التموين بمنتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسطالكونفدرالية الإيطالية تكرم مساعد وزير التموين بمنتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسطالكونفدرالية الإيطالية تكرم مساعد وزير التموين بمنتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسط

وانطلقت يوم الجمعة الماضية، فعاليات منتدى اقتصاد دول حوض البحر المتوسط، والتي ينظمها كل من اتحاد عمال المصريين بإيطاليا بالتعاون مع الكونفدرالية الإيطالية للتنمية الاقتصادية، والمقام في مقاطعة كالابريا في ميناء چوايا تاور.