الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 03:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

في صفقة بلغت 9 ملايين يورو

بعد أغويريو وغارسيا.. برشلونة يعلن عن ثالث صفقاته رسميًا

إيمرسون نجم ريال بيتيس
إيمرسون نجم ريال بيتيس

واصل نادي برشلونة الإسباني، سباق الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوفه بعناصر قادرة على إعادته لمنصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم كارثي شهد خروجه خالي الوفاض من كل البطولات.

جاءت هذه الخطوة في محاولة لإعادة ترتيب البيت الكتالوني من الداخل، ووفقًا لسياسة الترشيد التي يتبعها النادي الإسباني هذا الموسم.

برشلونة يُعلن عن استعادة نجمه السابق

وأعلن مسؤولوا البلوجرانا رسميًا عن توصلهم لاتفاق نهائي اليوم، الأربعاء، بشأن إعادة شراء الظهير الأيمن لنادي ريال بيتيس، إيمرسون، الذي لعب معاراً للفريق الأندلسي خلال الموسمين الأخيرين، على أن ينضم اللاعب البرازيلي بدءًا من 1 يوليو المقبل.

وقال برشلونة إنه طبق بند الشراء في صفقة إعارة إيمرسون بعد أن سمح له باللعب لنادي ريال بيتيس في الدوري الإسباني على مدار العامين ونصف الماضيين.

وتعاقد برشلونة مع إيمرسون من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في يناير 2019 مقابل 12 مليون يورو (14.6 مليون دولار)، لكنه أعاره إلى بيتيس فور انضمامه، ودفع الفريق الكتالوني 9 مليون يورو لإستعادة لاعبه البرازيلي إيمرسون.

خاض البرازيلي صاحب الـ22 عامًا، 79 مباراة مع ريال بيتيس على مدار موسمين، هز خلالها شباك المنافسين بـ5 أهداف و10 تمريرات حاسمة.

وساعد فريق المدرب مانويل بيليغريني على احتلال المركز السادس في الدوري، وضمان المشاركة في الدوري الأوروبي.

إيمرسون يشارك مع نجوم السامبا في كوبا أمريكا

ويستعد إيمرسون للمشاركة رفقة منتخب بلاده، ببطولة كأس كوبا أمريكا، التي ستنطلق منافساتها خلال الشهر الجاري في البرازيل.

يعد إيمرسون هو ثالث صفقات برشلونة للموسم الجديد، وذلك بعد التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إيريك غارسيا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.