الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:05 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

النيابة العامة تكشف لغز اختفاء ”سيدة” منشأة القناطر

لكثرة الخلافات.. يقتل زوجته ويدفنها بخزان داخل منزله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات مع عامل متهم بقتل زوجته ودفن جثتها داخل خزان فى المنزل، بسبب خلافات بينهما، حيث وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وواجهته بالتحريات.

 

كانت البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغًا، من أسرة المجني عليها والتي تقطن رفقة زوجها بإحدى قرى منشأة القناطر، واتهمت زوجها بأنه وراء اختفائها، وبجمع المعلومات والتحريات، تبين أن الزوج قام بقتلها، نظرًا لكثرة الخلافات بينهما.

 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم، الذي أقر بارتكابة جريمة قتل زوجته، وأنه تخلص من الجثة بدفنها في خزان داخل المنزل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

وكشفت التحقيقات، أن أسرة المجني عليها حاولوا التواصل معها هاتفيًا أكثر من مرة دون نتيجة، وحينما سألوا الزوج عنها نفى أي صلة له بغيابها، مما أثار الشكوك، ودفعهم لتحرير محضر، اتهموا فيه الزوج بأنه وراء اختفاء ابنتهم، بسبب كثرة المشاكل بينهما.

 

وتابعت التحقيقات، أن أجهزة الأمن بدأت التحقيق مع المتهم وبعد إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، توصلت إلى أن الزوج تخلص من زوجته بقتلها بعد مشاجرة عنيفة نشبت بينهم.

 

وواجهت النيابة العامة المتهم بما جاء فى التحريات واعترف بقتله المجني عليه، وبعد قتلها، ظل يفكر فى طريقة للتخلص من الجثمان، خشية افتضاح أمره، فقرر التخلص من الجثة بوضعها داخل خزان بمنزل الزوجية.