الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

على طريقة مارلين مونرو.. شاهد إطلالة آنا دي أرماس بحفل الأوسكار 2023

تألقت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس بإطلالة على طريقة مارلين مونور على سجادة الأوسكار، قبل لحظات من الحفل السنوي الذي تنافس به على جائزة أفضل ممثلة عن بطولة فيلم Blonde.

 

حظي فيلم Blonde بأكثر مدة تصفيق في مهرجان فينيسيا، وشوهدت آنا دي أرماس وهي تمسح دموعها وتعانق أدريان برودي الذي لعب دور زوجة مارلين مونرو في الفيلم، وهي المرة الثانية التي تبكي فيها بعدما تساقطت دموعها أيضا في المؤتمر الصحفي ظهر الخميس حينما تحدثت عن رهبة تقديم هذه الشخصية الأيقونية.

 

 

 

حفل الأوسكار

 

وفتحت أكاديمية فنون وعلوم الصور المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار أبوابها تمهيدا لبدء توافد النجوم على السجادة الشامبين للاحتفاء بنهاية موسم الجوائز هذا العام.

 

قررت أكاديمية الأوسكار تعيين فريق أزمات للتدخل السريع في حالة وقوع حدث مماثل والتصرف الآني، إلى جانب تغيير لون السجادة التي يسير عليها النجوم للوصول إلى الحفل من الأحمر إلى الشامبين.

 

ويل سميث الممنوع من حضور حفل الأوسكار هذا العام، تحوم روحه على الأجواء، بسبب التخوف من تداعيات حادث العام الماضي، خاصة بعدما تحدث كريس روك عن الأزمة لأول مرة في لقاء أذيع عبر منصة نتفليكس منذ أيام، ومن المتوقع أن يتحدث جيمي كيميل مقدم الحفل عن الحادث في مونولوج البداية المنتظر.