الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:28 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

10ساعات و40 طلب إحاطة… زراعة النواب تنهي اجتماعها.. والحصري: سنظل سندا للفلاح

انتهى، منذ قليل، اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصرى، رئيس اللجنة، بعد مدة انعقاد استمر لأكثر من 10 ساعات متواصلة لمناقشة عدد 40 من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب والمتعلقة بمشكلات المواطنين في قطاعى الزراعة والرى بمختلف المحافظات، وذلك بحضور مسئولي الحكومة من مختلف الجهات المرتبطة بطلبات الإحاطة.

وأكد النائب هشام الحصرى رئيس اللجنة، في ختام الاجتماع، أن اجتماع اللجنة اليوم يعد أطول اجتماع للجنة، مشيرا إلي حرص اللجنة علي مناقشة جميع طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مشكلات المواطنين في فطاعى الزراعة والرى.

وأضاف الحصرى، أن لجنة الزراعة ستظل السند الحقيقي للمزارعين والداعمة للفلاح المصرى في كل الخطوات بحيث تسهل له كافة الخدمات وتقدم له كافة حقوقه.

وتابع الحصرى أن الفلاح المصرى يستحق منا الدعم والمساندة نظرا لمواقفه الوطنية، وحرصه الدائم علي المصلحة العامة للدولة، في وقت الأزمات.

وأعلن رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن اللجنة لن تتوانى عن أداء واجبها الوطنى، بمناقشة كافة القضايا التى تساعد علي دعم سياسات وتوجهات القيادة السياسية نحو التوسع في القطاع الزراعي.