الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 12:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

في ذكراها.. شاهد… ظهور نادر لـ ابنة سعاد نصر

يوافق اليوم الأحد 12 مارس ذكرى ميلاد الفنانة سعاد نصر التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1953، ورحلت عن دنيانا في 5 يناير عام 2007، عن عمر يناهز الـ 53 عاما.

 

ابنة سعاد نصر

قبل عام، ظهرت فيروز -ابنة الفنانة سعاد نصر من زوجها الفنان الراحل أحمد عبد الوارث- وذلك في صور نشرتها الابنة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد غياب عن الظهور في السنوات الأخيرة.

ابنة سعاد نصر أعمال سعاد نصر

كانت الراحلة قد كونت ثنائيا ناجحا مع الفنان محمد صبحي ووصل ذروة نجاحهما فى مسلسل يوميات ونيس بأجزائه المتعددة ، وقد رفض الأخير الاستعانة ببطلة جديدة فى الموسم الجديد من العمل حيث اكتفى بوضع صورة لها طيلة الأحداث.

وقدمت سعاد نصر خلال مشوارها الفنى ما يقرب من 150 عملًا دراميًا ، كان آخرها مسلسل أحلام عادية مع الفنانة يسرا ، قد قدمت في العام ذاته فيلم " الحياة منتهى اللذة مع مع الفنانة حنان ترك ومنة شلبى ، بالإضافة إلى فيلم على سبايسى مع الفنان حكيم.

 

وصية سعاد نصر

وكشف زوج سعاد نصر المهندس محمد عبد المنعم، عن وصيتها قبل الوفاة، قال إن سعاد نصر فاقت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق فقط، وتحدثت معه وأبلغته وصيتها الأخيرة، وهي أن يسارع في دفنها، ويبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها ليدعو لها بالرحمة، ثم اختتمت قائلة: "اللهم توفني مع الأبرار"، لتدخل في غيبوبة أخيرة توفيت بعدها.

 

وفاة سعاد نصر

توفيت الراحلة سعاد نصر، عام 2007 بعد أن أجرت عملية شفط دهون في عام 2006، وتسببت جرعة زائدة من التخدير فى دخولها غيبوبة استمرت لعام كامل .

تم إعلان خبر وفاتها عن عمر ناهز 54 عامًا، والسبب في ذلك يرجع إلى خطأ طبي إثر إجرائها لعملية شفط دهون بأحد المستشفيات الخاصة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطائها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت لمدة عام، إلى أنها توفيت، بالرغم من خروج تقرير من المستشفى بأنها توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.