السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ريهام عبد الغفور توجه رسالة حميمة لوالدها: ياخد من عمري ويعطيك

نشرت النجمة ريهام عبد الغفور عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعها بوالدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، وهي تحتضنه وتقبله معلقة على الصورة: "ياخد من عمري ويعطيك يا حبيبي".

 

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

 

 

ريهام عبد الغفور

 

أصبحت ريهام عبد الغفور أكثر ذكاءً، حيث زادت السنوات من خبرتها ونضجها، لدرجة أنه من الآمن القول إنها أكثر اسم نسائي موثوق به لدى الجمهور المصري في السنوات الأخيرة ، ولكن يبقى التلفزيون مركز قوتها وأهم ملعب لها، خاصة منذ مسلسل "الريان" الذي ثارت فيه ريهام على شخصية فتاة ثرية لتلعب دور امرأة شهيرة ذات طموحات مالية كبيرة، ومنذ هذا العمل.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد قصة فتاة تدعى فيروز، والتي تتزوج من رجل أكبر منها سنًا يدعى عزت.

وبدلًا من أن تركز فيروز على إسعاد زوجها الجديد عزت، تدخل في علاقة سرية رفقة عمر ابن زوجها، حيث تقع في حبه، وتتسبب علاقتهما السرية في العديد من المشاكل، وبعدها اكتشف زياد علاقة عمر وفيروز.

 

مسلسل الأصلي

 

مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.