الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ماجدة خيرالله: أشخاص السوشيال ميديا بلا معنى

أثارت المسلسلات التي عرضت على منصة شاهد مؤخرًا الفترة الماضية جدلاً واسعًا، حيث اعتبرها الكثيرون أعمالاً جريئة لا يجب السماح بها في المجتمع، وأبرزها حاليا مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي نال انتقادات حادة لمناقشته قضية زنا المحارم.

 

ماجدة خير الله

 

وقالت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله في تصريح لـ"أهل مصر"، تعليقا على هذه الانتقادات: "أنا لا ألتفت إطلاقا لآراء السوشيال ميديا، ولا تعنيني، لأنهم ليسوا أهلا للخبرة، وهم فقط أشخاص بلا معنى، يظهرون بشكل عشوائي".

وأضافت: "لا يدرك هؤلاء ما يقولون، ولا ما يفعلون، وأنا فقط أشاهد لأحكم ويجب على أى شخص ألا ينساق وراء الكلام غير المنطقي الذي تداوله السوشيال ميديا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.