الأحد 29 يناير 2023 مـ 03:30 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صفقة مجانية على رادار الأهلي

كيجان دوللي
كيجان دوللي

كثفت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعاتها، لحسم ملف تعاقدات المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي.


ودرست اللجنة التي يترأسها محسن صالح، السير الذاتية التي قدمها عدة وكلاء، لاختيار العناصر المناسبة لتدعيم فريق الكروي الأول قبل بداية الموسم الجديد.


وتصدر اسم الجنوب إفريقي كيجان دوللي، لاعب صن داونز السابق، ونجم مونبلييه الحالي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي، ما يتيح له التوقيع لأي نادي.


وتشير أغلب الشواهد لرغبة بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في الاستفادة من خدمات اللاعب صاحب الثمانية والعشرين عامًا، والذي لعب تحت قيادته، إبان فترة توليه المسؤولية الفنية لفريق صن داونز، والذي توج معه ببطولة دوري أبطال إفريقيا ٢٠١٦.


ويتميز كيجان دوللي بقدرته على القيام بعدة أدوار في منطقة متوسط الميدان، ما يجعله بديلًا جيدًا للأورجواياني جاستن سيرينيو، الذي فشل الأهلي في التوصل لاتفاق نهائي لضمه إلى صفوفه، برغم طرح اسمه في عدة مناسبات، كما يمكنه الاضطلاع بمهام طاهر محمد طاهر، الذي لم يقدم المردود الفني المتوقع منه مع المارد الأحمر، حتى هذه اللحظة.


ويعد كيجان دوللي المتوج بلقب أفضل لاعب شاب بالدوري الجنوب إفريقي ٢٠١٤، أحد الحلول السحرية، التي تسعى لجنة التخطيط للتعاقد معه، وبخاصة في ظل رغبة اللاعب للمشاركة بصفة مستمرة، وعي النيزة التي افتقدها مؤخرًا مع ناديه الفرنسي.