الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بـ 800 جنيه فقط.. أحدث إيربودز من أوبو Oppo

تم إطلاق سماعة أوبو OPPO Enco Air 3 اللاسلكية في الهند و الصين ، وستكون السماعة متاحة في الصين بخيارين للألوان الأبيض والأزرق السماوي.

 

مواصفات سماعة OPPO Enco Air 3

 

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، تعتمد سماعة OPPO Enco Air 3 تصميم سماعة أذن أنيق ، تتميز السماعات بمغناطيس النيوديميوم الرائد من سماعة أوبو OPPO N48 و 1.9 متر من سبائك الألمنيوم والنحاس ، وهذا يضمن أداء الحساسية الأمثل لسماعة الرأس. وعلى الرغم من ذلك ، أعادت OPPO تصميم تجويف الصوت في Enco Air 3 لتقديم صوت أكثر تماسكًا ووضوحا.

 

تأتي سماعة أوبو OPPO مع معالج الإشارة الرقمي Tensilica Cadence HiFi 5 (DSP). ذلك بالإضافة إلى مع دعم تقنية HiFi 5 DSP وهي أقوى 25 مرة مما تم الحصول عليه في الإصدار السابق للسماعات اللاسلكية Enco Air 2.و هذا التحسن الهائل في قدرة المعالج يضع سماعات OPPO Enco Air 3 على قاعدة عالية جدًا .

 

و تدعم السماعة أيضًا اتصال Bluetooth 5.3 من أجل اتصال أكثر استقرارًا واستهلاك أقل للطاقة.

 

كما تدعم سماعة OPPO Enco Air 3 ميزة تقليل الضوضاء في المكالمات، وهو مصنف IP54 لمقاومة الغبار و الماء. تتميز سماعة الرأس اللاسلكية بزمن انتقال منخفض يبلغ 47 مللي ثانية ويمكن أن تعمل لمدة 6 ساعات بشحن كامل.و يمتد هذا إلى 31 ساعة مع إضافة علبة الشحن. وهذا يعني أن سماعات OPPO Enco Air 3 يتمتع بعمر بطارية أطول بشكل ملحوظ من الإصدار السابق.

 

سعر سماعة OPPO Enco Air 3

 

سيتم بيع سماعة OPPO اللاسلكية الجديدة من سلسلة OPPO Enco Air بسعر 27 دولارًا (أي ما يعادل 800 جنيه مصري).