موقع هدف

بـ 800 جنيه فقط.. أحدث إيربودز من أوبو Oppo

ماهر محمد -

تم إطلاق سماعة أوبو OPPO Enco Air 3 اللاسلكية في الهند و الصين ، وستكون السماعة متاحة في الصين بخيارين للألوان الأبيض والأزرق السماوي.

 

مواصفات سماعة OPPO Enco Air 3

 

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، تعتمد سماعة OPPO Enco Air 3 تصميم سماعة أذن أنيق ، تتميز السماعات بمغناطيس النيوديميوم الرائد من سماعة أوبو OPPO N48 و 1.9 متر من سبائك الألمنيوم والنحاس ، وهذا يضمن أداء الحساسية الأمثل لسماعة الرأس. وعلى الرغم من ذلك ، أعادت OPPO تصميم تجويف الصوت في Enco Air 3 لتقديم صوت أكثر تماسكًا ووضوحا.

 

تأتي سماعة أوبو OPPO مع معالج الإشارة الرقمي Tensilica Cadence HiFi 5 (DSP). ذلك بالإضافة إلى مع دعم تقنية HiFi 5 DSP وهي أقوى 25 مرة مما تم الحصول عليه في الإصدار السابق للسماعات اللاسلكية Enco Air 2.و هذا التحسن الهائل في قدرة المعالج يضع سماعات OPPO Enco Air 3 على قاعدة عالية جدًا .

 

و تدعم السماعة أيضًا اتصال Bluetooth 5.3 من أجل اتصال أكثر استقرارًا واستهلاك أقل للطاقة.

 

كما تدعم سماعة OPPO Enco Air 3 ميزة تقليل الضوضاء في المكالمات، وهو مصنف IP54 لمقاومة الغبار و الماء. تتميز سماعة الرأس اللاسلكية بزمن انتقال منخفض يبلغ 47 مللي ثانية ويمكن أن تعمل لمدة 6 ساعات بشحن كامل.و يمتد هذا إلى 31 ساعة مع إضافة علبة الشحن. وهذا يعني أن سماعات OPPO Enco Air 3 يتمتع بعمر بطارية أطول بشكل ملحوظ من الإصدار السابق.

 

سعر سماعة OPPO Enco Air 3

 

سيتم بيع سماعة OPPO اللاسلكية الجديدة من سلسلة OPPO Enco Air بسعر 27 دولارًا (أي ما يعادل 800 جنيه مصري).