الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد يوسف: الأهلي سيجد صعوبة في الفوز على أسوان.. وكولر عليه تفادي إرهاق لاعبيه

رياضة  محمد يوسف
رياضة محمد يوسف

قال محمد يوسف مدرب طلائع الجيش السابق، إن نادي أسوان يلعب بشكل قوي على ملعبه، كما أن جمهور الفريق يدعمه بقوة خلال مباريات الدوري الممتاز وهي ميزة يستفيد منها أسوان، في المواجهات عندما يلعب عصرًا.

الأهلي يواجه أسوان بالدوري

ويواجه الأهلي نظيره أسوان في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز عصر الثلاثاء.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية: اللعب عصرا ميزة لأسوان أمام الفرق الكبيرة، ومواجهة الفريق أمام الأهلي صعبة خصوصا أنها تأتي بعد عدة خسائر للفريق الأحمر في كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: الأهلي لعب مباريات قوية في كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد وفلامنجو، ولعب بأداء جيد وخسر بشرف، وهذه المباريات كانت ضغط شديد على الفريق الذي لعب 4 مباريات في المونديال، وهذا الضغط كان مؤثرًا على الفريق أمام الهلال السوداني ولم يكن الفريق موفقًا في هذه المباراة أيضا.

وأوضح: لابد أن يقوم كولر بالدفع بعناصر أخرى ضمن التشكيلة الأساسية، بخلاف التي تعاني من الإرهاق، وأن يضخ دم وروح جديدة، صعوبة لقاء أسوان أنها تأتي بعد ضغط كبير للاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة.

واختتم مدرب الأهلي الأسبق: الأحمر قادر على الفوز أمام أسوان، لكنه سيجد صعوبة في المباراة، وأحمد بلحاج لاعب مميز ومغادرته للفريق مؤثر على الفريق، لكن لديهم لاعبين مميزين مثل محمد حمدي زكي وهو فريق جماعي ومنظم لكن الفوارق بالتأكيد لصالح الفريق الأحمر.