السبت 11 مايو 2024 مـ 03:19 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

المدير الفني لأسوان: أمامنا مباراة قوية ضد فريق كبير

أيمن الرمادي , فيتو
أيمن الرمادي , فيتو

نادي أسوان , أكد أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى أسوان أن أسوان يحترم كل المنافسين ومواجهة الأهلى مثل أى مباراة ضمن 34 مباراة خلال الدوري بثلاث نقاط ومن حق أسوان أن يسعى لحصدها.

 

تصريحات أيمن الرمادى

وفي تصريحات للمركز الإعلامي بنادي أسوان قال أيمن الرمادى: أمامنا مباراة قوية أمام فريق كبير وبطل فالأهلى والزمالك قيمة وعنوان الكرة المصرية الجاذب محليا وقاريا ..المباراة مهمة بالنسبة لنا ونرغب فى أن نكون على قدر الحدث ونسير الأمور الفنية حسب قدراتنا، ومطمئن لأوضاع فريقى وجاهزيته.

وتابع: نؤدي فى مشوار الدورى العام ولا نعمل من أجل مباراة بعينها ومواجهة الأهلى مثل كل المباريات أتممنا الإستعداد لها بصورة طبيعية حيث ان المباريات الجماهيرية الكبيرة لا تتحمل الهفوات والأخطاء الفردية والجماعية وسعيد بروح وانضباط اللاعبين وتحملهم المسئولية طوال الوقت وهذا يحسب لهم


مباريات مؤثرة

وأضاف أيمن الرمادى: الدور الثانى صعب جدا والمباريات المؤثرة والحاسمة ستكون مع فرق المنافسة المباشرة و أحترم كل المنافسين وننشد دائما تطبيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية ولا أشغل بالى بأوضاع التحكيم وتحقيق العدالة حق ومصلحة للجميع ويضيف لسمعة الدورى المصرى.
وتابع: نثق فى مساندة جماهير أسوان ودعمها لنا لأنها سبب رئيسى فيما حققناه خلال الأسابيع الماضية بالحصول على 22 نقطة وصلنا بهم إلى منتصف الجدول بالمركز التاسع .

وقال: مجلس الإدارة ولجنة الكرة يسعيان طوال الوقت لتحقيق أكبر قدر من الإستقرار الإدارى والمالى للفريق ومنظومة العمل فى الدورى الممتاز تحتاج إلى الفاعلية المستمرة لكل الأدوات التي يحتاجها الفريق

أيمن الرمادى المدير الفني لنادي أسوان

ستاد أسوان

وقررت إدارة ستاد أسوان بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بتأمين مباريات دورى رابطة الأندية المصرية المحترفة تحديد موعد غلق بوابات ستاد أسوان وتخصيص بوابات الدخول لكل جمهور قبل المباراة المرتقبه بين نادي أسوان والنادي الأهلي والتى تقام بإستاد أسوان الساعة 2.45 عصرا.


موعد غلق بوابات الاستاد

كما قررت إدارة الاستاد أن يكون مواعيد غلق بوابات ستاد أسوان لدخول الجماهير الساعة 2.00 ظهرا لمباراة أسوان والأهلى يوم الثلاثاء 21/2/2023.


تخصيص بوابات الجماهير

وتقرر تخصيص بوابة رقم 4 لدخول وخروج جماهير نادى أسوان وتخصيص بوابة رقم 2 لدخول وخروج جماهير النادى الأهلى.


نادي أسوان

وأهابت إدارة نادى أسوان الرياضى بجماهيرها المساندة لفريقها ضرورة على الحرص على الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة من الجهات المسئولة عن تنظيم المباريات حافظا على أمنهم وسلامتهم وتأكيدا على الصورة الحضارية التى تظهر بها جماهير نادى أسوان بالمدرجات.

 

النادي الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الختامي الذي أقيم ظهر اليوم استعدادا لمواجهة أسوان المقرر إقامتها عصر غدا بالجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

مران الأهلي استعدادا لمباراة أسوان

تدريبات الأهلى لمباراة نادي أسوان، فيتوتدريبات الأهلى لمباراة نادي أسوان، فيتوتدريبات الأهلى لمباراة نادي أسوان، فيتو

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الاثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمباراة أسوان ببطولة الدوري المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر غد الثلاثاء.

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا.

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها تدريبات بالكرة، وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏

وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

 

أهداف الأهلي بالدوري الموسم الحالي

ونجح 15 لاعبا من الأهلي في إحراز 26 هدفا خلال الـ15 مباراة التي خاضها الفريق الأول في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وتلقت شباكه خمسة أهداف.

 

هدافو الأهلي بالدوري الموسم الحالي

1- أحرز محمد شريف خمسة أهداف بواقع هدف في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة وهدفين في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشر وهدف في شباك فريق البنك الأهلي بالجولة الخامسة عشر.

2- سجل عمرو السولية ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق طلائع الجيش بالجولة الرابعة وهدفين في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشر.

3- أحرز كريم فؤاد هدفين في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

4- سجل بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة وهدف في شباك الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة

5- سجل أحمد عبد القادر هدفين بواقع هدف في فريق طلائع الجيش بالجولة الخامسة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة.

6- أحرز علي معلول هدفين بواقع هدف في شباك أسوان بالجولة الثانية وهدف في شباك فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة العاشرة.

7- سجل حسين الشحات هدفين بواقع هدف في شباك فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة وهدف في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشر.

8- أحرز حمدي فتحي هدفا في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة

9- أحرز شادي حسين هدفا في شباك فريق الإسماعيلى بالجولة الأولى
10- أحرز برونو سافيو هدفًا في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة
11- سجل ياسر ابراهيم هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة

12- أحرز أكرم توفيق هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة

13- سجل محمد مجدي افشة هدفًا في شباك فريق إنبى بالجولة الثانية عشر

14- أحرز المالى أليو ديانج هدفًا في شباك فريق إنبي بالجولة الثانية عشر

15- سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشر

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.