الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الرياضة يهنئ منتخب سيدات السلة بعد التأهل لبطولة إفريقيا 2023

رياضة  منتخب سيدات السلة
رياضة منتخب سيدات السلة

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة لمنتخب مصر الأول للسيدات لكرة السلة، بعد نجاحه في التأهل لبطولة إفريقيا لكرة السلة 2023 التي تقام في رواندا، بعد الفوز على أوغندا بنتيجة 74-65.

وحرص وزير الرياضة على تهنئة لاعبات المنتخب وجهازهن الفني والإداري بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى دعم الدولة المصرية لجميع المنتخبات الوطنية لاستمرار مسيرة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية في جميع اللعبات سواء على مستوى القارة الإفريقية أو على مستوى البطولات العالمية.

وأضاف صبحي، أن الإنجازات المتلاحقة التي تحققها الرياضة المصرية وخاصة على مستوى المنتخبات، تبشر بتحقيق طفرة ومكانة قارية وعالمية غير مسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية، وفي العديد من اللعبات بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة لجميع الفرق والمنتخبات.

قائمة منتخب سيدات السلة

وضمت قائمة مصر لكرة السلة سيدات: أسرار ماجد، ثريا محمد، حبيبة الجيزاوي، رضوى سالم، رنيم الجداوي، ريم موسى، فاطمة ممدوح، فريدة مدحت، ميرال أشرف، نادين السلعاوي، نورهان فؤاد، يارا أسامة.

ويتكون الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب من: إيهاب الألفي المدير الفني، وأحمد إبراهيم المدرب عام، وأحمد عبد المطلب مدرب مساعد، وآلاء مصطفى إداري الفريق، وجيرمين عوني طبيبة الفريق، وفريد سمير مخطط أحمال، ومحمد جابر.