موقع هدف

استمرار غياب ليفاندوفسكي عن برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

روبرت ليفاندوفسكي
ريهام أسامة -

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة جيرونا في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره جيرونا على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني، في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن – إنياكي بينيا – أندير أسترالاجا

خط الدفاع: هيكتور بيليرين – رونالد أراوخو – أندرياس كريستنسين – إريك جارسيا – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا – جوليس كوندي – أليخاندرو بالدي

خط وسط الملعب: سيرجيو بوسكيتس – بيدري جونزاليس – فرانك كيسي – سيرجي روبيرتو – فرينكي دي يونج – بابلو جافي – بابلو توري

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – أنسو فاتي – رافينيا – ألاركون

استمرار غياب ليفاندوفسكي عن قائمة برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وشهدت قائمة برشلونة استمرار غياب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن مباريات الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني؛ بسبب عقوبة الإيقاف، والتي ستنتهي بمباراة اليوم، حيث غاب عن مباراتي أتلتيكو مدريد وخيتافي.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرّض للطرد بعدما حصل على بطاقتين صفراوين ضد أوساسونا، في المباراة التي أقيمت يوم 8 نوفمبر الماضي، حيث قام بإيماءة من خلال لمس أنفه أثناء مغادرته أرض الملعب، ما اعتُبر بأنّها إساءة للحكم خيسوس جيل مانزانو.

وبناءً عليه، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميًا في السادس عشر من نوفمبر الماضي، إيقاف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، بعد أن أظهر اللاعب "عدم احترام" للحكم، على أن العقوبة حيّز التنفيذ عند استئناف الموسم بعد نهاية مونديال قطر 2022.

ويتصدر فريق برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 41 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.