موقع هدف

أجويرو يودع مانشستر سيتي بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

أجويرو
على نور الدين -

ودع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، فريقه برسالة عاطفية لجماهير الفريق، بعد خوضه آخر مباراة له في الموسم الحالي.
وينتهي عقد أجويرو مع السيتي الشهر المقبل، وأعلن النادي الإنجليزي أنه لا ينوي تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ليقرر الرحيل إلى تجربة جديدة. 
وكتب أجويرو، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”: ”فخور بهذا الفريق وبارتداء ألوانه لسنوات عديدة. مانشستر سيتي سيظل في قلبي إلى الأبد”.
وخاض أجويرو آخر مباراة له مع مانشستر سيتي، أمس السبت، عندما شارك بديلًا في خسارة فريقه أمام تشيلسي بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن العديد من التقارير تربط أجويرو بالانتقال إلى برشلونة مجانًا خلال الموسم المقبل، من أجل اللعب بجانب صديقه ومواطنه ليونيل ميسي، قائد البارسا.
ثاني لقب وتعد هذه ثاني مرة يحرز فيها تشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تتويجه لأول مرة في 2012 على حساب بايرن ميونخ.
تشكيل مانشستر سيتي بقيادة مدربه جوارديولا وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من: ”إيدرسون، زينشينكو، دياز، ستونز، ووكر، جندوجان، دي بروين، برناردو سيلفا، سترلينج، فودين، محرز”.
وضم تشكيل تشيلسي بقيادة مديره الفني توماس توخيل كل من: ميندي، رودريجير، تياجو سيلفا، أزبيليكويتا، جيمس، بن شيلويل، جورجينيو، كانتي، مونت، هافيرتز، فيرنر.