موقع هدف

الأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية

محمود متولي يغيب عن الأهلي لمدة 10 أيام

محمود متولي
أحمد فتحي -

اطمأن الجهاز الفني والطبي للنادي الأهلي، على اللاعب محمود متولي، الذي غادر أرضية ملعب مختار التتش، أثناء المباراة الودية التي جمعت المارد الأحمر بفريق مصر للتأمين، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وأظهرت الأشعة إصابة اللاعب محمود متولي، بشد في العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة عشرة أيام على أقصى تقدير، وفق ما أكده الجهاز الطبي للنادي الأهلي.

وتعرض محمود متولي للإصابة في الدقيقة 40 من المباراة الودية، التي خاضها الأهلي ضد مصر للتأمين، للاطمئنان على حالة البدلاء والعائدين من الإصابة، ضمن خطة تأهيلهم ودمجهم بالقوام الأساسي للمارد الأحمر، للاستعانة بهم فيما تبقى من المسابقات المحلية والإفريقية.

وشارك محمود متولي ضمن التشكيلة الأساسية التي بدأت لقاء الأهلي أمام مصر للتأمين، قبل أن يقوم الجهاز باستبداله فور شكواه، من شد في العضلة الخلفية.

جاءت الإصابة في الظهور الأول للاعب الذي غاب عن قائمة فريقه منذ شهر أغسطس الماضي، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية، التى منحها الجهاز الفنى للاعبين، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، المُقرر لها التاسع عشر من شهر يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين فى المباراة التي أقيمت عصر الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة.