موقع هدف

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023.. اختارى اللى يناسب ذوقك

فساتين زفاف
محمد جلال -

 

تحرص كل فتاة على أن تكون في أجمل صورة بليلة زفافها، لذلك تختار فستانها بعناية شديدة ليتوافق مع ذوقها الشخصى ومناسب مع طقس اليوم ويتماشى مع أبرز اتجاهات الموضة، لذلك نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023، والتي تتوافق مع جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع " whowhatwear".

 

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023 فستان ثلاثي الأبعاد

تعتبر الفساتين ثلاثية الأبعاد من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023، والتي تتسم بالزخارف الزهرية التي تجعل الفستان يبدو وكأنه عبارة عن لوحة فنية مميزة، وتساعد العروس في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية، وتظهر الرسومات ثلاثية الأبعاد على الطرحة والتنورة بشكل مذهل وجذاب.

فساتين ثلاثية الأبعاد فساتين ثلاثية الأبعاد

 

البذلة والفساتين القصيرة

وللعرائس اللواتي يرغبن فى الحصول على إطلالة عصرية مميزة، ينصح لهن بارتداء بدلة أو فستان قصير والذى يعتبر من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023، حيث تعتبر الفساتين المكونة من قطعتين والسترات ذات الخطوط الأنثوية والمزودة برقبة عميقة على شكل" V "أو السراويل المستقيمة أو التنانير من القطع التي تساعد العروس في الحصول على إطلالة جذابة وعصرية.

بدلة وفستان قصير بدلة وفستان قصير خطوط بسيطة

بالنسبة للعرائس اللواتي يسعين للحصول على إطلالة كلاسيكية، يناسبهن ارتداء فستان بسيط مصمم بخط عند العنق مع القليل من الرتوش، كما يتسم بطوله الذى يصل للأرض مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

فستان زفاف فستان زفاف أكتاف منفوشة

تعتبر الفساتين ذات التنانير الطويلة المنفوشة والأكتاف المكشكشة أوالمنفوشة أيضاً من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023، وقد طرحته العلامة التجارية بتصميمات مختلفة منها فستان حورية البحر بأكتاف منفوشة من التول .

أكتاف منفوشة أكتاف منفوشة

 

فساتين ملونة

وفساتين الزفاف الملونة من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2023، والتي منها الأزرق الفاتح والوردي المائل إلى الحمرة، وغيرها من ألوان الباستيل والتي تساعد العروس في الحصول على إطلالة مبهجة ومميزة بليلة زفافها.

فساتين ملونة فساتين ملونة