موقع هدف

مودريتش يثير أزمة في ريال مدريد قبل الكلاسيكو

مودريتش
محمد جلال -

أثار الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد غضب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال فترة التوقف الدولي.

غضب أنشيلوتي من مودريتش

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد طلب من منتخب كرواتيا عدم مشاركة مودريتش في مباريات كاملة أثناء التوقف الدولي الأخير.

لكن شارك مودريتش أساسيا في مباراتين وأكملهما بشكل شبه كامل مع منتخب بلاده، حيث تم استبداله مرة في الوقت المحتسب بدل الضائع، والأخرى في الدقيقة 84.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن أنشيلوتي كان غاضبا للغاية من تصرف كرواتيا، وقال لنجله دافيد عدة مرات: "لم يهتموا بنا في كرواتيا".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة على الميرنجي بهدف دون رد أحرزه إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، بالخطأ في مرماه.

ويعد لوكا مودريتش من اللاعبين الأساسيين في حسابات كارلو أنشيلوتي، لذا ينوي الاعتماد عليه في الجزء الحاسم من الموسم الحالي.

فيما كشفت تقارير صحفية كواليس رفض ريال مدريد الإسباني، عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وأكدت صحيفة “ذا أثلتيك” أن خورخي ميندز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو السابق، حاول إعادة نجم منتخب البرتغال إلى ريال مدريد الشتاء الماضي، عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بسبب توتر علاقته مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، لكن كل محاولاته باءت بالفشل.


وحسب الصحيفة أجرى ميندز محاولات عديدة مع ريال مدريد الشتاء الماضي، حينما كانت علاقة كريستيانو رونالدو بمانشستر يونايتد سيئة للغاية.

 

وحاول ميندز عودة رونالدو غير أن كل اتصالاته ومحاولاته تم رفضها من جانب مسؤولي ريال مدريد، حيث وبرر مسؤولو الملكي رفضهم عودة الهداف التاريخي للنادي إلى كبر عمره وراتبه المرتفع والاعتماد بشكل كبير على كريم بنزيما الذي كان يقدم أفضل فتراته مع النادي على الإطلاق.


من جهته، كان رونالدو موافقا على العودة إلى ريال مدريد، حيث شوهد يتدرب في النادي بعد كأس العالم، لكن حينما علم أن الأمر تم إغلاقه، وقع لنادي النصر السعودي على الفور، حيث لم تكن متاحة أمامه عروض أوروبية.

وعلى خلفية توقيعه لنادي النصر، انتهت علاقة خورخي ميندز برونالدو، حيث تحدثت تقارير أن الوكيل البرتغالي لم يكن راضيًا عن تلك الخطوة التي اتخذها رونالدو بعد مشاورات مع بعض المقربين منه وعلى رأسهم صديقته جورجينا رودريجز.

ن ناحية أخرى، رد كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال وفريق النصر السعودي، على كلمات أسطورة كرة القدم الكويتية بدر المطوع لاعب القادسية.

رونالدو يرد على أسطورة الكويت

وكتب المطوع، عبر حسابه على "تويتر": "فخور جدا لتمثيل منتخب بلدي في 196 مباراة، وسعيد بأن الرقم العالمي أصبح للأسطورة كريستيانو رونالدو المحبوب لدى جميع لاعبي العالم.. أتمنى لك الأفضل".

ورد "الدون" على كلمات المطوع، قائلا: "شكرا على كلماتك.. إنه من الشرف أن أكون أكثر اللاعبين مشاركة على مستوى المنتخبات.. أتمنى لك الأفضل أيضا".

كان الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو واصل تحقيق الأرقام القياسية في رحلته الدولية مع منتخب البرتغال، بعدما سجل معه ثنائية في افتتاحية التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وبدأ صاحب الـ38 عامًا المباراة في تشكيلة البرتغال الأساسية ضد ليشتنشتاين، ليسجل ثنائية في الشوط الثاني، وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن رونالدو أصبح أول لاعب يسجل 100 هدف رسمي في المباريات الدولية على مدار التاريخ.

كما أفادت بأن رونالدو واصل التسجيل بلا توقف للعام الـ20 على التوالي مع منتخب البرتغال، بداية من 2004 حتى الآن.

وبعدما سجل هدفًا من ركلة حرة، فإن "الدون" وصل أيضا لهدفه الـ60 من الركلات الثابتة على كافة الأصعدة، سواء مع الأندية أو المنتخب.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.