موقع هدف

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 29-3-2023

الزمالك
محمد جلال -

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29-3-2023 العديد من الأحداث المهمة، أهمها الزمالك يدرس استبعاد الدوليين من مواجهة المريخ السودانى بسبب الإرهاق.

 

تعديلات مرتقبة فى تشكيل الزمالك أمام المريخ السودانى

استقر أحمد عبد المقصود المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك على إجراءا بعض التغييرات على تشكيل الأبيض أمام المريخ السودانى فى المباراة المقرر لها مساء بعد غداً الجمعة. الزمالك يدرس استبعاد الدوليين من مواجهة المريخ السودانى بسبب الإرهاق يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك عدم الاعتماد على اللاعبين الدوليين فى مواجهة المريخ السودانى المقرر لها يوم الجمعة، بدورى أبطال أفريقيا، نظرًا لكونها مباراة تحصيل حاصل. موعد مواجهة الزمالك والطلائع فى فاصلة تحديد التأهل لنهائى دورى الطائرة يخوض فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك، مساء غد الخميس، مواجهة حاسمة أمام طلائع الجيش فى المباراة الفاصلة لتحديد التأهل للدور النهائى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز. الأهلى مع الاتصالات والزمالك مع الطلائع بربع نهائى دورى السلة تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة من دور ربع النهائي لدورى السلة "رجال"best of 5 ، للفرق أصحاب المراكز من الأول الى الثامن ، لحسم الفرق المتأهلة لدور النصف نهائي من البطولة. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى

تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى وستكون الجماهير على موعد مع مباريات فى غاية القوة والإثارة فى هذه الجولة.