موقع هدف

أيمن الرمادي على رادار اتحاد الكرة لقيادة أحد المنتخبات الجديدة

أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان، فيتو
محمد جلال -

اتحاد الكرة، دخل أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، حسابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، من أجل ترشيحه لقيادة أحد المنتخبات الجديدة المزمع تشكيلها خلال الفترة المقبلة وهي منتخبات مواليد 2005 و2008 و2009.

وقدم أيمن الرمادي نتائج جيدة مع فريق أسوان خلال مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز، ويملك الرمادي شهادات ومؤهلات تدريبية جيدة، ويعد أحد المربين البارزين في مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي.


معايير اختيار مدربي المنتخبات الوطنية

اتحاد الكرة، حددت إدارة المدربين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، التي يرأسها الدكتور جمال محمد علي، معايير جديدة يتم بناء عليها اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، في كافة مراحلها السنية خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الدكتور جمال محمد علي في تصريحات خاصة لفيتو أن هناك خمس معايير تم تحديدها بشكل علمي، يجب أن تتوفر في أي شخص يتم اختياره للعمل ضمن الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، ليس فقط في منصب المدير الفني للفريق، ولكن أيضا سيتم تطبيق تلك المعايير على كافة أعضاء الجهاز الفني للفريق.

مجلس إدارة اتحاد الكرة، فيتو

المعايير الخمس لاختيار مدربي المنتخبات الوطنية

1- معيار السمات الشخصية: وهو أن يكون المدرب صاحب شخصية قوية ويملك ملكة القيادة والقدرة على اتخاذ القرار المناسب في الأوقات الصعبة، والسيطرة على فريق العمل واللاعبين، والقدرة على تحمل المسئولية، وأن يجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين وشحذ هممهم أثناء المواجهات الصعبة.

2 - معيار الخبرة كلاعب: يجب أن يكون المدرب المتقدم للعمل في المنتخبات الوطنية، لديه رصيد من الخبرات الكروية، أى شارك في مسابقة الدوري الممتاز وشارك في البطولات الأفريقية سواء مع ناديه أو مع المنتخبات الوطنية.

3 - معيار الخبر التدريبية: يجب أن يكون المدرب المتقدم للعمل في المنتخبات الوطنية، رصيد من الخبرات التدريبية، سواء في قطاعات الناشئين أو على مستوى الفريق الأول في دوري القسمين الأول والثاني، ولديه سيرة ذاتية تدريبية قوية سواء محليا أو عربيا.

4 - معيار الدراسات الشهادات التدريبية، يجب أن يكون المتقدم للعمل في المنتخبات الوطنية، حاصلا على شهادات ودراسات تدريبية متقدمة، مثل الرخصة A، B، والرخصة الاحترافية Pro

5 - معيار البطولات والانجازات الشخصية: ويعني هذا المعيار أن يكون المتقدم للعمل في المنتخبات الوطنية، سبق له التتويج مع ناديه ومنتخب بلاده بالبطولات المحلية والقارية.


منتخب مصر يودع أمم أفريقيا للشباب بفضيحة

وودع منتخب مصر للشباب بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرا في مصر، دون أن ينجح في إحراز هدف واحد في مبارياته الثلاث في دور المجموعات، في حين تلقت شباكه 5 أهداف، منها هدف أمام المنتخب النيجيري في مباريات الجولة الثانية و4 أهداف في لقاء الجولة الثالثة أمام السنغال، فيما انتهت مباراة الجولة الأولى بالتعادل السلبي أمام منتخب موزمبيق المتواضع، وهو التعادل الذي منح منتخب مصر النقطة الوحيدة التي تحصل عليها في البطولة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.