موقع هدف

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2022/2023.. سجل ترددها

رياضة  مصر ومالاوي
ماهر محمد -

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2022/2023، يرغب في معرفتها وتنزيلها ملايين المشجعين المصريين، من أجل مشاهدة المنتخب الوطني في خطوة هامة نحو التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2023، المقرر إقامتها بدولة كوت ديفوار، في شهر يناير 2024، بعد قرار تأجيلها من يوليو 2023 إلى هذا الموعد، بسبب الخوف من سوء المناخ في ساحل العاج خلال هذه الفترة.

وانتهت مباراة مصرومالاوي بالذهاب، التي استضافتها القاهرة الأسبوع الماضي، بفوز منتخب مصر بهدفين دون مقابل، وأحزر الهدف الأول النجم المصري محمد صلاح، بينما الهدف الثاني سجله مدافع منتخب مالاوي عن طريق الخطأ.

وحرصا من موقع القاهرة 24، على نقل كافة أخبار منتخب مصر وباقي المنتخبات في مختلف القارات، نرصد لكم فيما يلي، تردد 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر ومالاوي، وموعد مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2023، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لكلا من منتخب مصر ومنتخب مالاوي.

موعد مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2023

يستضيف منتخب مالاوي، نظيره منتخب مصر، عصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري، في إياب تصفيات الأمم الأفريقية 2023، ويحتضن أحداث اللقاء ملعب استاد بينجو بمدينة ليلونجوى.

ويأتي موعد مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2023، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الفراعنة إلى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة ضد منتخب مالاوي، من أجل تأكيد صدارة هذه المجموعة، وضمان التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية 2023 بساحل العاج، فقد قلب فوز منتخب مصر في المباراة الماضية، موازيين جدول ترتيب هذه المجموعة.

فأصبح المنتخب المصري في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا في الوثافة برصيد 6 نقاط أيضا، ومنتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب إثيوبيا جدول الترتيب بواقع 3 نقاط أيضًا.

من مباراة مصر ومالاوي

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2023

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2023، باعتبارها الناقل الرسمي والحصري لنقل كافة المباريات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مختلف البطولات، لذلك سوف تعرض بث مباشر مباراة مصر ضد مالاوي، لجميع المشتركين في خدماتها المشفرة، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناتها بي إن سبورت 4، والتي جاء ترددها كما يلي:

تردد قناة بين سبورت 4

قمر صناعي: نايل سات
التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3
مشفرة

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2022/2023

وبشأن 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات الأمم الأفريقية 2022/2023، فإن هناك مجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة في مختلف النطاقات والأقمار الصناعية، تنقل عدد كبير من المباريات في البطولات الكبري، لذلك من المتوقع أن تتيح مثل هذه القنوات مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد مالاوي بث مباشر، عبر أحد الترددات المجانية والمفتوحة لها.

ولهذا نعرض لكم في الجدول التالي، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر ضد مالاوي

قناة Sky Sport 1 Deutschland

قناة BT Sport 2 HD

قناة TVP Sport HD

القمر الصناعي: Astra 1B 1H 2C
التردد: 12031
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D.
التردد: 12515
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز: 22000

القمر الصناعي: Hot Bird
التردد: 10834
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز، 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

هذا بالإضافة إلى التطبيق الذي أتاحته مجموعة بي إن سبورت، وهو تطبيق بين كونكت، والذي ينقل بث مباشر، لمختلف الفعاليات التي تعرضها قنوات بين سبورت، عن طريق تنزيل الإبلكيشن على الهاتف المحمول، ومن ثم الاشتراك في أحد الباقات الشهرية التي يتم طرحها.

تشكيل منتخب مصر ضد مالاوي

يتوقع أن يختار روى فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، تشكيل منتخب مصر ضد مالاوي، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح.خط الوسط: طارق حامد، محمود حمادة،إمام عاشور، عمر مرموش، محمد صلاح.خط الهجوم: مصطفى محمد.من مباراة مصر ومالاوي

تشكيل منتخب مالاوي ضد مصر

يتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مالاوي ضد مصر، التشكيل الآتي:

حراسة المرمي: تشارليز توم.خط الدفاع: ستانلي سانودي، لاورينسي تشازيا، جوميزجاني شيروا، دينس تشيمبزي.
خط الوسط: جون باندا، فرانسيسكو مادينجا، شيمويومي إيدانا، موسيم موهيني.خط الهجوم: خدي ميابا، جابادينيو ماهاجنو.