الجمعة 10 مايو 2024 مـ 10:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
مفاجآت في قائمة البرازيل استعدادًا لخوض مباريات كوبا أمريكا.. استبعاد نجوم الدوري السعودي المحكمة الدولية ترفض استئناف اتحاد العاصمة وتؤكد صعود نهضة بركان لنهائى الكونفدرالية إنتاج طليقها تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أول أغنية رسمية لها قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأرثوذكسية تطلق المرحلة الرابعة من مشروع البابا لتطوير التعليم الكنسي محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي المفتي يحسم الجدل بشأن حكم إيداع الأموال في البنوك (فيديو) عودة ياسر إبراهيم لقائمة الأهلي واستبعاد كوكا والشناوي أمام بلدية المحلة برفقة السيدة انتصار السيسى.. تفاصيل زيارة حرم سلطان عمان مصر (فيديو) سكان غزة الفارون من رفح يصلون خان يونس: وجدناها مدمرة بالكامل شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة

دورى أبطال أفريقيا.. بعثة الأهلى تغادر القاهرة متجهة إلى السودان لمواجهة الهلال

كولر في الطائرة
كولر في الطائرة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي مطار القاهرة الدولي منذ قليل متوجهة إلى السودان، استعدادا لمواجهة الهلال في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان.

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية بالمغرب.