الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 02:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بكاء هستيري وتوقف عن الغناء.. ماذا حدث فى حفل محمد فؤاد بلبنان

أحيا الفنان محمد فؤاد حفل غنائى ضخم داخل أحد أماكن السهر بلبنان، ضمن احتفالات عيد الحب، وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.الحفل بدأ بصعود محمد فؤاد على أنغام أغنيته الشهيرة ساعات بشتاق، وواصل فؤاد الغناء بتقديم مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنية حبيبي يا، والتى تفاعلت معها فتاة من ذوى القدرات الخاصة، وقررت غنائها مع فؤاد الأمر الذى جعل فؤاد يتأثر بشدة ودخل فى نوبة بكاء هستيري تسببت فى ايقاف الحفل لبضع دقائق.

محمد فؤاد يغادر لبنان

وغادر الفنان محمد فؤاد لبنان بعد احيائه حفل عيد الحب متوجها إلى ألمانيا من أجل أحياء حفل أخر يوم الجمعة القادمة للجالية العربية هناك.

وصول فؤاد إلى ألمانيا

ووصل الفنان محمد فؤاد الى ألمانيا، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل في برلين. وقال محمد فؤاد خلال فيديو نشره على صفحته ب"انستجرام فور وصوله مهرجان برلين: «إن شاء الله في برلين هنفرحهم، وصول ألمانيا بحمد الله لإحياء حفل برلين الجمعة 17 فبراير».

 

محمد فؤاد يصور فيلم جديد فى أمريكا

وكشف الفنان محمد فؤاد، عن استعداده للعودة مجددا إلى السينما، من خلال فيلم جديد يتم يتصويره فى أمريكا.

وقال فؤاد، فى تصريح خاص لـ صدى البلد إنه يستعد خلال هذه الفترة لتصوير أحدث أفلامه فى أمريكا، وهو الفيلم الذي يشهد عودته للسينما مجددا بعد غياب طويل.

وعن تفاصيل الفيلم رفض فؤش الكشف عن تفاصيله مؤكدا أنه سوف يكون مفاجأة لجمهوره، ويعمل خلال هذه الفترة على ترشيح باقى أبطال الفيلم.

 

أغنية فؤاد الجديدة

وعاد النجم محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام 18 عاماً، من خلال الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد الذي يُعرض حالياً بجميع دور العرض، وأطلقت الأغنية اليوم شركات إنتاج الفيلم جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي