الجمعة 17 مايو 2024 مـ 09:12 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بأعلى فائدة سنوية 20%.. «العربي الإفريقي» يعلن عن شهادة ادخار جديدة

البنك العربي الإفريقي
البنك العربي الإفريقي

أعلن بنك "العربي الإفريقي" ـ عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن شهادة ادخار جديدة، على أن يتم رفع سعر الفائدة على الشهادة ليصل العائد لفائدة سنوية 20% يصرف شهريًا، وشهادة الـ 22.5% يصرف العائد نهاية الاستحقاق ـ بشرط يكون الحد الأدنى للشراء 5 آلاف جنيه؛ ليتصدر قائمة الجهاز المصرفي في تقديمه أعلى فائدة على الشهادات.

تفاصيل شهادة البنك العربي الإفريقي:

دورية صرف العائد شهريًا بفائدة سنوية 20%، أما دورية صرف العائد في نهاية استحقاقها بفائدة 22.5% سنويا، والحد الأدنى لإصدار الشهادة؛ 5 آلاف جنيه ومضاعفتها بدون حد أقصى، مدتها سنة ونصف، وتستهدف الأفراد فقط وليس الشركات، بالجنيه المصري.

حساب عائد الـ 20% سنويا على 50 ألف جنيه:
إذا كانت الشهادة بقيمة 50 ألف جنيه؛ يصرف العائد في نهاية العام بقيمة 20%، ليكون العائد 10 آلاف جنيه بعد عام من ربط الشهادة، ويكون بضرب مبلغ ربط الشهادة مثال 50 ألف جنيه مضروبًا في نسبة العائد 20%، ثم قسمة الناتج على 50، ليكون الناتج النهائي 10 آلاف جنيه وهو قيمة العائد المستحق على شهادة 20% لمدة سنة، وكذلك 100 ألف يكون العائد 20 ألف قيمة العائد المستحق على شهادة 20% لمدة سنة.

اقرأ أيضاً بعائد 22.5%.. البنك العربي الأفريقي يطرح شهادات ادخار جديدة بعائد يصل إلى 17.25%.. البنك العربي الإفريقي يصدر شهادة ادخارية جديدة بفائدة تصل إلى 14%.. طرح 3 شهادات إدخار جديدة من بنك CIB البنك العربي الإفريقي يطلق خدمة تطبيق المحمول لتقديم الحلول المصرفية الرقمية ارتفاع حجم قروض العملاء بـ«البنك العربي الإفريقي» لـ5.1 مليار دولار 5 بنوك تقدم أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار .. تعرف عليهم محمد الإتربي يوضح حقيقة إصدار شهادات 20% من بنك مصر الدينار الكويتي يقفز تزامنًا مع انخفاض قيمة الجنيه المصري بمشاركة 75 موظف.. «العربي الإفريقي» يحتفل بتخرج دفعة جديدة من «AAIB Leadership»