الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 04:21 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يفوز على الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر للكرة الطائرة

رياضة  طائرة فريق الزمالك
رياضة طائرة فريق الزمالك

تأهل فريق الزمالك إلى المباراة النهائية عقب تغلبه على فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة أشواط 3-1، في الدور نصف نهائي من بطولة كأس السوبر المصري للكرة الطائرة.

وفي صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، نجح الزمالك في الفوز على الاتحاد السكندري، بنتيجة أشواط 3-1 بالدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري للكرة الطائرة.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي:

الشوط الأول فاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره الزمالك بنتيجة 33 -31، الشوط الثاني فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 25-22، والشوط الثالث نجح فريق الزمالك في التفوق على فريق الاتحاد بنتيجة 25-21، وفي الشوط الرابع نجح فريق الزمالك في الفوز على الاتحاد السكندري 25-23.

الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس السوبر للكرة الطائرة

وعلى جانب آخر، تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر، بعد أن تغلب على نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ونجح رجال طائرة الأهلي في حسم اللقاء لصالحة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

نتائج أشواط مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وجاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي:

الشوط الأول فوز الأهلي على طلائع الجيش 25-23، الشوط الثاني فاز الأهلي على طلائع الجيش 25-17، في الشوط الثالث فاز الأهلي على طلائع الجيش 25-13.

موعد نهائي بطولة كأس السوبر للكرة الطائرة

تختتم منافسات بطولة كأس السوبر للكرة الطائرة في نسختها الأولى، مساء غدا الثلاثاء 14 فبراير الجاري، في مواجهة تجمع بين الأهلي والزمالك.