الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 02:20 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مباراة سموحة الفرصة الأخيرة لـ”بابافاسيلو” مع البنك الأهلي.. وخالد جلال يعود للصورة من جديد

عاد خالد جلال، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالبنك الأهلي، للظهور في الصورة من جديد لقيادة الفريق، بعد سوء نتائج الفريق مع المدرب القبرصي بابافاسيلو، في مباريات الدوري الأخيرة.

ويتولى بابافاسيلو، المسؤولية الفنية للبنك الأهلي خلفًا لحلمي طولان، في محاولة لتصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري، لكن النتائج جاءت عكس ذلك بعد التعادل بهدفين أمام غزل المحلة، والسقوط بثلاثية دون رد أمام فيوتشر، والسقوط مرة أخرى بهدف أمام فاركو في لقاء الجولة السابقة.

وأشار مصدر مسؤول في البنك الأهلي، أن مجلس الإدارة يمنح المدرب القبرصي فرصة أخيرة خلال لقاء سموحة القادم، وفي حال تعثر مرة أخرى سيتجه المجلس للبحث عن مدير فني جديد، ويعد خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق أبرز المرشحين للعودة وخلافة المدرب القبرصي في قيادة البنك الأهلي.

ويستضيف البنك الأهلي نظيره سموحة، مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتذيل البنك الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة، بعد خوض 18 جولة، حيث حقق الفريق فوزين وتعادل في 7 آخرين وتلقى 9 هزائم.