الأحد 19 مايو 2024 مـ 10:56 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

4 مواجهات قوية بدوري أبطال أفريقيا ..الهلال يواجه صن داونز ..والترجي يصطدم بالمريخ

الترجي التونسي
الترجي التونسي

يلتقي فريق الهلال السوداني مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم، السبت، في تمام الثالثة عصرا، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فريق الهلال السوداني بقيادة مديره الفني الكونغولي فلوران إبينجي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز ، ويتواجد الهلال السوداني في مجموعة نارية تضم كلا من الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

وفي سياق متصل يحل فريق سيمبا التنزاني ضيفًا على نظيره حوريا الغنيي ، مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

ويقع حوريا وسيمبا في المجموعة الثالثة ويرافقهما بالمجموعة ذاتها كلا من : الرجاء المغربي وفايبرز الأوغندي، وكان الرجاء فاز بالأمس على فايبرز بخماسية.

وفي مواجهة أخرى يستضيف فريق الترجي الترجي التونسي نظيره المريخ السوداني في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة التي تضم رفقتهما نادي الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، وحقق شباب بلوزداد فوزًا ثمينًا على الزمالك بنتيجة 1-0 أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وفي نفس الوقت يبدأ اليوم شبيبة القبائل الجزائري، مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الأولى، اليوم، السبت، الموافق 11 فبراير الجاري، وذلك على ملعب الأخير، ملعب 11 نوفمبر بأنجولا.

يتنافس شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم معهم فيتا كلوب الكونغولي، والوداد الرياضي المغربي، بطل النسخة الأخيرة من البطولة على حساب الأهلي المصري.