الجمعة 10 مايو 2024 مـ 06:54 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كولر يجري تغيرات في تشكيل الأهلي قبل مواجهة فلامنجو ويطالب اللاعبين بنسيان الخسارة أمام ريال مدريد

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة استعداداَ لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي مساء غداً السبت في مباراة الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني ملامح التشكيل من أجل حصد البرونزية خاصة بعد الخسارة أمام ريال مدريد برباعية أهداف مقابل هدف لاسيما بعد الانتقادات التي تعرض لها في المباراة الأخيرة.

وعقد كولر جلسة مع جهازه المعاون بعد حصوله على ملخص لأخر مباريات فلامينجو البرازيلي أكد خلالها أنه فريق قوي جدا ولديهم لاعبون مميزون في كل المراكز.

وكشف مصدر مسئول أن السويسري اقترح على جهازه المعاون بضرورة العودة إلى 4-3-3 خلال مواجهة فلامينجو البرازيلي وعودة حمدي فتحي كأساسي من أجل الكثافة هجومياً.

وأضاف المصدر أن كولر طلب من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة ريال مدريد ومصالحة جماهير الأهلي بالحفاظ على المركز الثالث للمرة الرابعة والثالثة على التوالي في مونديال الأندية لتعويض الخسارة أمام بطل أوروبا.

من جانبه، حذر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من متابعة السوشيال ميديا وكل ما كتب عقب الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكشف مصدر مسئول أن مدير الكرة طالب اللاعبين بعدم متابعة صفحات السوشيال ميديا حتى لا يتأثروا بالانتقادات من بعض الجماهير الغاضبة من هبوط الأداء في أخر الشوط الثاني.

وأشار المصدر إلى أن عبدالحفيظ شدد على اللاعبين بضرورة الفوز على فلامنجو العودة إلى القاهرة بالميدالية البرونزية والتواجد على منصة التتويج للمرة الرابعة في تاريخه.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصلت مدينة طنجة بالمغرب أمس استعدادًا لمباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.