الجمعة 10 مايو 2024 مـ 01:26 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

” فيريرا يوجه رسائل شديدة اللهجة للاعبي الزمالك قبل لقاء شباب بلوزداد

الزمالك
الزمالك

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة رسائل مهمة للاعبي الأبيض قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها اليوم الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطالب المدير الفني لاعبي الأبيض باللعب برجولة وضرورة بذل أقصى جهد في اللقاء، وقال فيريرا للاعبين:" أنتم خرجتم من مباراة فاركو وقميصكم لم يتسخ وهذا دليل على عدم بذل أي جهد".

وأكد أن أي لاعب لا يستطيع اللعب يخطر الجهاز الفني والإدارة ويرحل، لأن صبر الجمهور نفد، ولن تدعم الجماهير الفريق إلا إذا كان هناك رد فعل من اللاعبين.

وتابع المدير الفني قائلا:" حتى إذا خسرتم أي مباراة بالرغم من بذل أقصى جهد فالجمهور ممكن يسامحكم لأن كل لاعب عمل المطلوب منه".

وشدد فيريرا على أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الفرصة الأخيرة لهم، ولابد أن يستغلوا إقامة مباراة اليوم باستاد القاهرة من أجل الفوز ومصالحة الجماهير.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، عيسى إس واي حكم ساحة و الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكم رابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.