الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ارتفاع عدد ضحايا عقار الدخيلة المنهار إلى 5 متوفين

عقار الدخيلة المنهار
عقار الدخيلة المنهار

واصلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، انتشال ضحايا عقار الدخيلة المنهار، فيما كثفت جهودها البحث عن مزيد من الناجين.

وارتفع عدد ضحايا عقار الدخيلة المنهار إلى خمسة متوفين، عقب انتشال جثتين جديدتين من تحت الأنقاض

وانتشلت قوات الحماية المدنية جثماني "نورا صابر. 67 عاما، و" عبير. 37 عاما"، ليرتفع عدد ضحايا العقار لـ5 متوفين، وجارى البحث تحت الأنقاض لاستخراج باقي أي جثامين أخري.

ونجحت قوات الحماية المدنية في استخراج ثلاث جثث قبلها، إحداها لشاب فى العقد الثانى من العمر، كان فى زيارة لأحد أقاربه وقت انهيار عقار الدخيلة.

وأسفرت جهود قوات الحماية المدنية عن انقاذ إحدى السيدات من تحت أنقاض عقار الدخيلة المنهار، بعد 15 ساعة من وقوع الحادث، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها مستقرة الآن.

وتواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية عمليات البحث وانتشال الضحايا لليوم الثانى على التوالى

وقررت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إخلاء 4 عقارات مجاورة لعقار الدخيلة المنهار بالإسكندرية، حفاظا على سلامة المواطنين.

وقامت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الجهات المعنية، بقطع كافة المرافق لتسهيل اعمال البحث عن ضحايا أسفل عقار الدخيلة المنهار.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من من إنقاذ شخص يدعى السيد "أحد ضحايا عقار الدخيلة المنهار بحى العجمى، غرب الإسكندرية، عقب الحادث بـ6 ساعات، بفضل عمليات الاستكشاف باستخدام الأجهزة الحديثة.

كما تم انتشال جثة عمرو صابر رجب الشهير ب" كريم " من تحت أنقاض عقار الدخيلة المنهار، فيما لا تزال عمليات البحث عن باقي أفراد أسرته، بنفس موقع العثور عليه.