الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بيتسو موسيماني يواسي لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني مدرب الاهلي عن حزنه الشديد لضياع نقطتين مؤثرتين في صراع بطولة الدوري، خلال المواجهة التي جمعته بنادي بيراميدز، ضمن لقاءات الأسبوع السابع والعشرين.

 

وظهرت على بيتسو موسيماني علامات الحزن لتفريط لاعبيه بفوز كان في المتناول، بعد ارتكابهم لسلسلة من الأخطاء الفادحة، التي أثرت على المحصلة النهائية للمباراة.

 

وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة، بأن الأخطاء واردة في عالم الساحرة المستديرة، ودلل على ذلك بالمفاجآت التي شهدتها الأدوار الإقصائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

ودافع موسيماني عن الدولي التونسي علي معلول، بعد إهداره لركلة جزاء كانت كفيلة بتعزيز فوز الاهلي بالمباراة.

 

واستشهد موسيماني بركلة الجزاء التي أهدرها بول بوجبا، ليودع على إثرها المنتخب الفرنسي بطولة اليورو.

 

وطالب موسيماني لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز، وطي صفحتها في طريق الاستعداد للمواجهات القادمة، وأبرزها لقاء سموحة المقرر له الأحد المقبل الموافق الرابع من الشهر الجاري.

 

ودعا بيتسو موسيماني جماهير الاهلي لمواصلة مساندة ودعم فريقها للمضي قُدمًا نحو تحقيق أهدافه وتخطي التحديات الصعبة وعلى رأسها مباراة كايزر تشيفز، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وانتهت مباراة الاهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب السلام، ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

 

أحرز أهداف مباراة الاهلي وبيراميدز حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا للأحمر، وسجل إبراهيم عادل وإيريك تراوري للسماوي.

 

تقدم إبراهيم عادل لنادي بيراميدز، وتعادل حسين الشحات للأهلي، وعزز البديل محمود عبد المنعم كهربا تقدم فريقه بالهدف الثاني، قبل أن يقلب خطأ الشناوي المباراة رأسًا على عقب ويُهدي نقطة التعادل للمدرب اليوناني تاكيس جونياس.

 

شهدت مباراة الاهلي وبيراميدز عدة تحولات هامة أبرزها طرد دونجا نجم وسط بيراميدز، وإهدار الدولي التونسي علي معلول ركلة جزاء للمارد الأحمر.

 

وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح الاهلي بداعي التسلل.

 

رفع الاهلي رصيده إلى 42 نقطة، حلت به ثالثًا بفارق نقطة عن المصري البورسعيدي صاحب الوصافة.

 

وصعدت نقطة التعادل بنادي بيراميدز للمركز العاشر برصيد 35 نقطة.

 

وتتبقى خمس لقاءات مؤجلة للنادي الاهلي، يسعى لاستثمارها لتحسين وضعيته في جدول المسابقة، في طريق صراعه على لقب بطولة الدوري التي يتصدرها الزمالك برصيد 61 نقطة.