الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 03:08 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

منة عرفة تنهي حالة الجدل وتحتفل بعقد قرانها

منة عرفة
منة عرفة

أنهت منة عرفة حالة الجدل التي طالتها منذ الإعلان عن ارتباطها مطلع شهر مايو الماضي، دون ذكر أي تفاصيل عن شخصية خطيبها.

 

وأعلنت منة عرفة عبر صفحاتها الرسمية منذ ساعات نبأ عقد قرانها رسميًا على الفنان الشاب محمود المهدي، لتنهي بذلك حالة التكهنات التي دارت حولها.

 

وارتبط اسم منة عرفة بالعديد من الشائعات التي تناولت حياتها الشخصية، قبل الإعلان عن تفاصيل ارتباطها رسميًا بالفنان الشاب محمود المهدي.

 

ونفت منة عرفة في وقت سابق وجود أي علاقة عاطفية في حياتها، ولا سيما بعد الشائعات التي ربطت بينها وبين أحد نجوم اليوتيوب والسوشيال ميديا في فترة من الأوقات، والتي أكدت أن الإعلان الرسمي لارتباطهما بات وشيكًا.

 

ودارت أغلب التكهنات عن وجود علاقة عاطفية بين منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان، قبل أن يتم نفي تلك الأنباء من قِبل الطرفين.

 

وجاء نبأ الإعلان عن خطوبة علي غزلان وفرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، ليبدأ رواد السوشيال ميديا فاصلًا جديدًا من التنبؤات حول الفنانة الشابة منة عرفة.

 

وردت منة عرفة على تساؤلات معجبيها التي ربطت بينها وبين اليوتيوبر علي غزلان، بأن علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة، ونفت وجود أي رابط آخر يجمعهما سويًا.

 

وزادت منة عرفة من غموض حالتها العاطفية بعد إعلان نبأ ارتباط علي غزلان، لتفاجئ الجميع بنبأ إعلان خطبتها دون الكشف عن أي تفاصيل.

 

وسرعان ما استجابت منة عرفة لضغوط متابعيها، لتكشف عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، بمجموعة من الصور التي تجمعها بالفنان الشاب محمود المهدي.

 

وأكد محمود المهدي نبأ عقد قرانه على منة عرفة بصورة عبر حسابه الرسمي بتطبيق Instagram، أثناء عقد القران، موضحًا أن إتمام مراسم الزفاف ستكون عقب عرض فيلم 666.

 

واحتفلت منة عرفة بعقد قرانها على الفنان الشاب بحضور محدود اقتصر على عائلتيهما.

 

ونشرت منة عرفة منذ ساعات، صورة تجمعها بخطييها عبر حسابها الرسمي على موقت تبادل الصور والفيديوهات القصيرة Instgram مؤكدة إتمام إجراءات عقد قرانها.

 

وعلقت منة عرفة على صورة عقد قرانها قائلة: "في جو عائلي جدا تم عقد قراني، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير".

 

وتشارك منة عرفة خطيبها محمود المهدي في بطولة فيلم "666" إلى جوار النجمة وفاء عامر، عايدة غنيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الشبان.

 

فيلم "666" تأليف وإنتاج أحمد عاشور، إخراج وائل عبدالقادر، وتدور أحداثه في قالب من الرعب والإثارة حول أعمال السحر التي تستخدمها بطلة العمل لحل اللغز الذى يهدد حياة أسرتها.

 

وكانت آخر أعمال منة عرفة الدرامية دورها بمسلسل "ورا كل باب" الذي جرى عرضه خلال شهر مارس الماضي.