الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 07:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حزب التجمع يعقد دورته التثقيفية لاتحاد الشباب التقدمي

حزب التجمع، فيتو
حزب التجمع، فيتو

حزب التجمع، نظم حزب التجمع دورة تثقيفية لأعضاء اتحاد الشباب التقدمي بمقر الحزب وحصل الشباب علي محاضرتين الأولي تحت عنوان تاريخ الاحزاب وفي القلب منها حزب التجمع واتحاد الشباب وكان المحاضر السيد عبدالعال رئيس حزب التجمع.

 

حزب التجمع يدافع عن حقوق العمال والفلاحين

 

كما قاد محمد فرج الأمين العام المساعد لحزب التجمع المحاضرة الثانية تحت عنوان التفكير العلمي.

وقال السيد عبدالعال رئيس حزب التجمع إن حزب التجمع يدافع عن حقوق العمال والفلاحين والطبقة الوسطي والمهمشين، لافتا إلى أن الحزب تأسس من أعضاء اشتراكيين وقوميين وناصرين ورجال دين مستنيرين.

وأضاف عبدالعال خلال المحاضرة الاولي إن الحزب وشبابه ناضلوا ضد جماعة الاخوان الارهابيه منذ اليوم الاول ونظموا مظاهرة حاشدة تحركت من الحزب الي ميدان التحرير للمطالبة باسقاط حكم المرشد، مؤكدا ان هذه المظاهرة هي الاولي ضد الارهابين.

 

احذروا الفكر العشوائي والخرافي

 

وفي ذات السياق حذر محمد فرج الأمين العام المساعد لحزب التجمع من الفكر العشوائي والخرافي، لافتا الي ان التفكير العلمي هو طريق الشباب لمقاومة الرجعية والشائعات ومواجهة الفكر الظلامي.

 

وبدوره قال فتحي أبو زيد أمين العمل الجماهيري إن الدورة التثقيفية ستنتقل لكل المحافظات، لافتا إلى أن الدورة الأولى تعقد حاليا مركزيا لمدة شهر وستنتهي في شهر مارس.

 

وأكد أبوزيد أن شباب التجمع يستعدون للعمل الجماهيري من خلال الانتشار في المؤسسات الشبابيه وتنظيم عدد من الفاعليات الثقافية.

 

ويذكر ان حزب التجمع كان قد صدر حزب التجمع بيانا أكد فيه أنه يتابع بقلق بالغ إجراءات التحضير للحوار الوطني، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في أبريل من العام الماضي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأضاف الحزب فى بيانه، إذ يترقب الحزب تلك الإجراءات، فإنه يحمل القائمين عليه مسئولية التأخير في بدء الجلسات الفعلية للحوار، رغم الاقتراب من مرور عام كامل على دعوة الرئيس.

وأكد حزب التجمع: أن ما لاحظه من استسلام أمانة الحوار منذ تشكيلها في يونيه الماضي لما يمكن وصفه بالابتزاز السياسي الذي تمارسه بعض القوى والتيارات، أدى إلى عرقلة بدء الحوار الوطني، باعتباره الوسيلة المُثلى لإعادة لمّ شمل تحالف 30 يونيو بكل مكوناته بعد نحو عشر سنوات من الثورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.