السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رسميا.. استبعاد أوباميانج من قائمة تشيلسي لـ دوري أبطال أوروبا

رياضة  أوباميانج
رياضة أوباميانج

قرر جراهام بوتر مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي استبعاد لاعبه الجابوني بيير أوباميانج من قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك بعد التعديلات الخاصة بقيد الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي.

استبعاد أوباميانج من قائمة تشيلسي

واستبعد بوتر مهاجم الفريق أوباميانج من القائمة الخاصة بدوري أبطال أوروبا، فيما قرر تسجيل كل من: إنزو فيرنانديز، وجواو فيليكس، ومودريك صفقات الفريق الجديدة في القائمة.

وتعاقد تشيلسي مع عدد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، والتي قام بقيدها جميعًا في قائمة الفريق للمشاركة بدوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يواجه فولهام الليلة

وفي سياق متصل، يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق فولهام اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق فولهام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويوجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فريق فولهام المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رحيل الإيطالي جورجينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي.