الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 08:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إبراهيم عيسى: لازم نقول سلامًا للي حرق المصحف.. و”متكونش عنصري زي إسرائيل”

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على مشهد حرق نسخة من المصحف في إحدى الدول الأوروبية، قائلا: "حرق المصحف كان من شخص مختل، والقرآن الكريم كتاب مقدس لملايين البشر، كما أنهم مجموعة قليلة لم تتجاوز الـ5 اشخاص".

وخلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أكد أن هذه المشاهد فردية ويرتكبها مختلون وتجاهلهم أفضل، ولا يمكن أن نحاسب الملايين من الشعوب الأوروبية على فعله شخص مختل، ولا يجب أن نعامل الملايين ونحاسبهم على جريمة 5 أشخاص، ولا يوجد آية في كتاب الله تدعونا لهذا التصرف.

واختتم عيسى: "لازم نقول سلامًا للي حرق المصحف.. متكونش عنصري زي إسرائيل، ومثلما يتعاملوا بشكل عنصري في مواجهة أي مواطن فلسطيني ويدمروا بيوت وعائلات وقرى.. دعوات المقاطعة لدول بسبب وقائع فردية غير معقولة، والمقاطعة لا يجب أن تكون ضد حكومات ومجتمعات بسبب تصرف أشخاص".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.