الخميس 18 أبريل 2024 مـ 10:22 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس مجلس السيادة بالسودان يتسلم رسالة خطية من ملك البحرين

رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان
رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان

تسلم رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، اليوم الأربعاء، رسالة خطية من ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، تتعلق بسبل تعزيز العلاقات الثنائية والأخوية الراسخة بين البلدين، وتفعيل التعاون المشترك بينهما في كافة المجالات. 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، بحضور وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق.

وأكد رئيس مجلس السيادة على أزلية الروابط الأخوية والتاريخية، لافتا إلى متانة العلاقات المتميزة مع مملكة البحرين، مؤكدا حرصه على زيادة وتعميق التعاون المشترك بين البلدين. 

من جانبه، قال وزير الخارجية البحريني في تصريح صحفي "إن الملك حمد بن عيسى، أكد في رسالته على متانة العلاقات الثنائية وحرصه على العمل سويا من أجل الدفع بها وتعزيزها و تطويرها إلى آفاق أرحب بما يلبي طموحات شعبي البلدين. 

وأشار وزير خارجية البحرين، إلى أن القيادة في البلدين تهدفان إلى تحقيق ما يصبو إليه الشعبين الشقيقين من أهداف ونماء وازدهار.
وقال وزير خارجية البحرين "إنه نقل، تمنيات وتحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك مملكة البحرين ، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، إلى رئيس مجلس السيادة والشعب السوداني الشقيق". 

| البرهان: السودان يبذل جهودا حثيثة نحو التحول الديمقراطي وترقية التعاون الدولي