الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الكاف يجري تعديلات على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء

الحكم البتسواني جوشوا بوردو
الحكم البتسواني جوشوا بوردو

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قيادة مواجهة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى طاقم تحكيمي جديد.

وأجرى الكاف، بعض التعديلات على طاقم حكام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الكاف إسناد قيادة المباراة تحكيميا للحكم البتسواني جوشوا بوردو بدلا من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع بعد تكليف جوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلا من وجوده كحكم رابع.

وتنطلق مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في تمام الساعة التاسعة من مساء الأحد المُقبل على مركب محمد الخامس بكازبلانكا.

وانتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي، ما يجعل للمباراة ثقلًا كبيرًا إذا ما أراد ممثل مصر استكمال مشواره بالبطولة، لتكون مواجهة كازبلانكا هي الحاسمة في تحديد الطرف المتأهل لمباراة التتويج التي ستستضيفها بنين يوم 10 يوليو المقبل.

في سياق متصل وصلت بعثة نادي بيراميدز إلى مطار القاهرة في طريقها للسفر إلى المغرب، لأداء موقعة الإياب الحاسمة أمام نادي الرجاء، في إياب مواجهات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

وتغادر البعثة في الثانية ظهرا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد على أن تصل مدينة كازبلانكا في السابعة والنصف مساء، وتتوجه مباشرة لمقر فندق الإقامة بوسط مدينة الدار البيضاء.

وخاض بيراميدز تدريبا أخيرا صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي بمشاركة المجموعة المختارة للسفر إلى المغرب، وشهد حالة معنوية كبيرة وتفاؤل بين اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود والعودة ببطاقة التأهل من الدار البيضاء.